الفن والترفيه

بالفيديو.. منى زكي تبكي على الهواء بسبب والدها “مات بين إيديا وكان مبتسم”

منى زكي تتذكر يوم وفاة والدها وتبكي بشدة على الهواء

ظهرت الفنانة منى زكي في برنامج abtalks وكشفت عن عدد كبير من تفاصيل حياتها الشخصية، وتحدثت عن علاقتها بوالدها وزوجها النجم أحمد حلمي، والحلقة الخاصة بها حصلت على نسب مشاهدة عالية لأنها تحدثت عن العديد من الأمور التي تتعلق بها.

منى زكي تكشف عن قوة علاقتها بزوجها الفنان أحمد حلمي واللحظات الأخيرة في حياة والدها

وتحدثت الفنانة منى زكي عن علاقتها القوية بوالدها الراحل، وبكت بشدة على الهواء وهي تتحدث عنه قائلة “بابا كنت بحبه أوي وكنت قريبة منه بشكل مش عادي.. قدم استقالته وبقى عايش لبنتي لغاية لما اتوفى”.

واستكملت حديثها عن يوم وفاة والدها، قائلة “عاد إلى المنزل وجلس على الكرسي وبدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة وكان مبستماً نطق الشهادة بعد أن أوصاني ببعض الأمور”.

وكشفت أيضاً عن علاقتها بزوجها النجم أحمد حلمي قوية جداً، وأيضاً تربطهم المودة طوال فترة الزواج وهي رفضت أن تتوسع في الحديث عنه خوفاً من الحسد، وهذا جاء على حد تعبيرها.

وقالت عن أحمد حلمي “أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكتير، و علمني حاجات كتير، أنا مش عايزة أتكلم عليه.. بخاف أحسد جوزي بجد”.

ومن ناحية أخرى بدأ الفنان الكوميدي محمد هنيدي في تصوير فيلمه الجديد “الجواهرجي”، وهذا داخل أحد الأستوديوهات الخاصة وهو الذي تشاركه في بطولته الفنانة منى زكي ولبلبة وأحمد السعدني.