الفن والترفيه

شاهدوا.. رسالة مؤثرة من دنيا سمير غانم إلى والدتها دلال عبد العزيز.. تطلب منكم الدعاء لها

رسالة دنيا سمير غانم لوالدتها دلال عبد العزيز في العناية

قامت الفنانة دنيا سمير غانم بنشر رسالة جديدة لوالدتها الفنانة دلال عبد العزيز وتتمنى لها الشفاء العاجل، وبشكل خاص أنها مازالت تخضع إلى العلاج حتى الوقت الحالي في العناية المركزة بأحد المستشفيات، وهذا بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد ووصوله للجهاز التنفسي.

دنيا سمير غانم تنشر صورة لها مع والدتها وتدعى لها بالشفاء

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة لها مع والدتها وهي طفلة، وعلقت عليها قائلة “ربنا يشفيكي يا مامي يا حبيبتي”.

وحصلت الصورة على تفاعل الكثير من المتابعين وهم يتمنون لها الشفاء العاجل، وهذا بجانب الكثير من النجوم والمشاهير، حيث أن الفنانة نجلاء بدر قامت بالرد قائلة “أمين يارب العالمين”، وعلقت أيضاً كندة علوش قائلة “أمين يارب”، وأيضاً علقت الفنانة رانيا يوسف قائلة “يارب يشفيها ويعافيها وتقوم بالسلامة”، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين بجانب المشاهير.

وحرص أيضاً مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية في مصر الدكتور محمد عوض تاج الدين، على الكشف عن أحدث التطورات الخاصة بالحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد إصابتها بفيروس كورونا المستجد منذ أكثر من 3 أشهر ووضعها على جهاز تنفس صناعي، وأيضاً هي تعاني من متلازمة صحية تصيب واحد من كل عشر أشخاص ناجين من فيروس كورونا، وهي التي يتم إطلاق عليها اسم “متلازمة كوفيد طويل الأمد”.