الفن والترفيه

عاجل.. زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر.. الحقيقة كاملة

حقيقة زواج إلهام الفضالة

انتشر في الساعات الأخيرة أسم الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وتصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي وبحث “جوجل”، وهذا بعد انتشار الخبر الخاص بزواجها من زميلها الفنان شهاب جوهر، وذلك حيث أن الإعلامية الكويتية مي العيدان كانت أول من نشرت هذا الخبر على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

الإعلامية مي العيدان أول من نشرت خبر زواج إلهام الفضالة من شهاب جوهر

وأكدت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة أن خبر زواجها من الفنان شهاب جوهر صحيح وهذا جاء بعد ساعات قليلة من إعلان مي العيدان هذا الخبر، حيث أنها قالت “ألف مبروك زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر”، وهذا ما أثار حالة من الجدل والتي جاءت ما بين إذا كانت مجرد مشهد من عمل فني، وقبل أن تقرر الفضالة الخاصة بحسم هذا الجدل بنفسها.

وأثارت في الفترة الأخيرة حالة من الجدل الكبير بسبب بتركيب صورة لها تظهر في شكل مختلف وكأنها خسرت وزنها، وأيضاً انتشرت لها صورة في الأيام الماضية لوجهها على جسد عارضة أجنبية.

وحرصت على أن تدافع عن نفسها وأوضحت أن الصورة صممها واحد من جمهورها، وذلك للإحتفال بعيد ميلادها، وبعد ذلك هي قامت بإعادة نشر العديد من الصور منها للتعبير له عن تقديرها، وأكدت أنها لم تقوم بسرقة صورة لتضع وجهها عليها وكل هذا مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

زواج إلهام الفضالة
زواج إلهام الفضالة