الفن والترفيه

شاهدوا.. الفنانة إيمان السيد تكشف عن السر وراء عدم زواجها حتى الآن.. السبب مفاجأة

سر عدم زواج الفنانة إيمان السيد حتى الآن

قامت الفنانة إيمان السيد بالرد على جميع المضايقات التي تتعرض لها بشكل مستمر ودائم، وهذا بسبب عدم زواجها إلى الوقت الحالي، وتعتبر من أكثر الأشياء التي جعلت العديد من الأشخاص يتساءلون عن السبب.

إيمان السيد تنزعج من كثرة سؤالها عن عدم زواجها حتى الآن وتؤكد أنه إختيارها

وحرصت الفنانة إيمان السيد على نشر من من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلة “أنا بتضايق لما حد يكلمني في موضوع الجواز ويقعد يقول لي معلش وكل شيئ نصيب وكله بأوانه والـ ٢٤ قيراط وكدا، لان ببساطة دا اختياري”.

واستكملت قائلة “يعني  تخيل مثلاً لو أنا عرفت أنك شخص نباتي وفجأة قعدت أقول لك: لا إله إلا الله ماتزعلش كل شيئ نصيب و مين عارف يمكن بكرا شايل لك تلاتة كيلو بوفتيك، أظن مش منطقي”.

جديراً بالذكر أيضاً أن الفنانة إيمان السيد تم استضافتها مع الإعلاميين مهيب عبدالهادي ورزان مغربي في برنامج “مهيب ورزان في رمضان”، وهو في رمضان الماضي ويبث على قناة إم بي سي مصر.

وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي “اللي مالوش كبير” مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي ودينا فؤاد وخالد الصاوي وعايدة رياض وبسنت النبراوي وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من المسلسلات المميزة التي تابعها عدد كبير من المشاهدين وحصلت على إعجابهم كثيراً.