الفن والترفيه

عاجل.. انفصال أحلام عن زوجها.. الحقيقة كاملة

حقيقة انفصال أحلام عن زوجها

انتشر في الساعات الأخيرة الماضية هاشتاج انفصال أحلام عن زوجها على تريند موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية، وسريعاً ما نفى زوجها مبارك الهاجري، كل ما انتشر وتردد في الساعات الأخيرة الماضية حول انفصالهما.

زوج احلام ينشر صورة تجمعهم وينفي خبر انفصالهم

وقام مبارك الهاجري زوج المطربة أحلام بنشر صورة تجمع بينه وبين زوجته أحلام من خلال حسابها على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلاً “يا حبيبتي يالغالية أم فاهد كل يوم يزيد حبك بقلبي”.

واحتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي بمرور 18 عاماً على زواجها من زوجها مبارك الهاجري، وحصلت على الكثير من التهاني والمباركات الكثيرة على عيد زواجهم وهي من المناسبات المميزة التي حرصت على الاحتفال بها.

وحرصت على نشر من خلال حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة رومانسية لها ولزوجها، وعلقت عليها قائلة “كل عام وأنت الروح والقلب، وعيوني اللي أشوف بها، حبيبي مبارك أحمد الله كل يوم على نعمة اسمها مبارك الهاجري”.

واستكملت قائلة “شكراً لانك اخترتني من بد الكل شكراً على السعاده اللي تعطيني اياها كل يوم شكراً على فاهد وفاطمة ولولو شكراً على وجودك بحياتي ١٨/٦  ‎#الحمد_لله”.

ومن ناحية أخرى طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرتبات فيديو كليب الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، وهو الذي يحمل أسم “فدوة عيونك”، وهذا حصرياً من خلال تطبيق فن بوكس للموسيقي.