الفن والترفيه

شاهدوا.. صور جديدة لـ مي عمر من فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”.. زي القمر

مي عمر تنشر صور جديدة لها تخطف الأنظار

قامت الفنانة مي عمر على مشاركة جميع متابعيها وجمهورها بصور جديدة من داخل المعرض الخاص بفيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين”، وهو الذي تم عرضه أمس داخل أحد دور السينما الكبري في المعادي.

الجمهور يتفاعل مع صور مي عمر الجديدة من داخل العرض الخاص لفيلمها الجديد

وحصلت صور مي عمر على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومحبيها ومتابعيها، وتفاعلوا معها بشكل كبير، وهذا بمجرد أن نشرتها على حسابها الرسمي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وتلقت الكثير من التعليقات المميزة.

مي عمر
مي عمر

وحرص على الحضور بجانل مي كلاً من الفنانة بشري مع زوجها والفنان صبري فواز والمخرج صبري فواز، والكثير من الفنانين، وقررت الشركة المنتجة للفيلم أن يتم طرح العمل في دور العرض السينمائية اليوم في جميع المحافظات.

ومن المقرر أن يتم الاستمرار في عرض الفيلم إلى موسم عيد الأضحى المبارك، ويستمر في المنافسة وسط الكثير من الأعمال السينمائية التي يتم طرحها وتقديمها في الفترة القادمة.

ويقوم الفيلم بطرح العديد من التساؤلات التي توجد حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر بها كلاً من الزوجين، ويتم تقديم شخصية إعلامي يساعد في الكشف عن الحقائق بطريقة تنكرية في الشخصيات المختلفة وغريبة عنه، وكان من المقرر أن يتم طرح العمل في بداية عام 2020 ولكنه تم تأجيله بسبب فيروس كورونا، والشركة تراهن على أنه سوف يحقق إيرادات كبيرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)