الفن والترفيه

بالفيديو.. شمبانزي مايكل جاكسون يرث ملايين الدولارات.. حيوانات المشاهير تمتلك أموال كثيرة

ملايين الدولارات تذهب لـ شمبانزي مايكل جاكسون بعد وفاته

عدد كبير من المشاهير بتحديد ما سوف يحدث في أموالهم بعد أن يتوفوا، وهم يقومون بتخصيص جزء كبير من ثرواتهم إلى حيواناتهم الأليفة، وأيضاً الكثير من الأثرياء في جميع أنحاء العالم يقومون بتقديم أموالهم إلى العديد من الأماكن.

شمبانزي مايكل جاكسون يرث 2 مليون دولار بعد وفاته

ويعتبر شمبانزي مايكل جاكسون هو واحد من الحيوانات الأليفة التي كان لها نصيب في ميراث ثروة كبيرة، وذلك لأن الفنان العالمي خصص له قبل أن يتوفى بفترة طويلة 2 مليون دولار، وهذا ما ورثه منه بعد وفاته.

وورث أيضاً الكلب جونتر الثالث في عام 1992 حوالي 46 مليون جنيه استرليني، وهذا بعد وفاة الكونتيسة الألمانية كارلوتا ليبنشتاينوم وهي من تملكه، وتم استثمار هذا الميراث من خلال المسئولين عن الإدارة الخاصة بهذا الميراث عن طريق المسئولين عن الإدارة التركة، حتى تصبح الثروة 240 مليون جنيه إسترليني، وتعتبر هي ثروة ورثها ابنه جانثر الرابع بعد وفاته، وأن جونيور الرابع مازال هو أغنى كلب في العالم إلى هذا اليوم.

وأيضاً ورث القط بلاكي في عام 1988 حوالي 7 ملايين جنيه استرليني، وآخر كلب كان ملك تاجر تحف يدعي بريت بن ريا ولم يترك أي من الممتلكات الخاصة له وثروته إلى عائلته، والإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري لديها حوالي 20 كلباً طوال حياتها وأوصت بأن يتم تخصيص لهم 21.25 مليون جنيه استرليني لجميع كلابها المتواجدين لديهم.