الفن والترفيه

عاجل.. ريهام سعيد تبرر سبب استضافة أم نور بعد الجدل المنتشر بسبب حلقتها.. تفاصيل

ريهام سعيد تتحدث عن حلقة أم نور

وجه الجمهور الكثير من الإنتقادات إلى الإعلامية ريهام سعيد خلال الأيام الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد عرضها على قناة النهار حلقتها الأخيرة وما جاء قبلها من برومو تشويقي على جميع مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر و إنستجرام، وهي التي استضافت فيها اليوتيوبر “أم نو” التي اشتهرت في الفترة الماضية بفيديوهات “تحمير الكفتة في غرفة النوم”.

بعد ظهور أم نور مع ريهام سعيد في حلقتها الأخيرة الجمهور يوجه لها انتقادات قاسية

ووجدت الإعلامية ريهام سعيد في الإعلان الترويجي الخاص بالحلقة وهي تتحدث مع أم نور في غرفة النوم، وقالت “أم نور عاملة حالة، وفيديوهات ورقص دمها خفيف، وبتعمل كفتة حلوة اوي”.

وأبدى رواد السوشيال ميديا غضبهم الشديد من هذا الأعلان ورفضوا ظهورها على الشاشة، واتهم الكثيرين ريهام سعيد بالإفلاس وأنها أصبحت فاشلة في تقديم مادة إعلامية جديدة عبر شاشة التلفاز.

وتحدثت ريهام سعيد عن هذه الفقرة وضيوفها أثناء لايف لها، وقالت إن صبايا الخير لن يتغير وسوف يقدم نفس الخدمات وسوف يكون بنفس الوطنية ولكن سوف يتم تقديم العديد من الموضوعات الجريئة والتي تثير الجدل الكبير ويتم الابتعاد عن المشاكل التقليدية.

وأنها تريد أن يكون برنامجها تنويري بكل ما يوجد فيه بجميع الأوقات، وربنا سبحانه وتعالى أعاد لها حقها، والسبب تعتبره أنها تساعد كل من حولها ومن يتقدم لها بالمساعدة، وأن الحلقات التي تثير الجدل تكون مفيدة للمجتمع دائماً.