الفن والترفيه

عاجل.. ليلى علوي تشعل السوشيال ميديا بعد حديثها عن الراحل أحمد زكي

حديث ليلى علوي عن الراحل أحمد زكي

أصدرت الفنانة ليلى علوي العديد من التصريحات الهامة أثناء ظهورها في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة ON الفضائية، وهي من الحلقات التي حصلت على نسب مشاهدة كبيرة مساء أمس.

ليلى علوي تؤكد أن أحمد زكي من أعظم الممثلين في مصر بالنسبة لها

وسألت لميس الحديدي الفنانة ليلى علوي عن الفنان الراحل أحمد زكي، فردت عليها قائلة “أحمد زكي من أعظم ممثلين مصر بالنسبة لي، فهو لا يعوض، نمبر وان الحقيقي، عملت معاه الصورة تطلع حلوة، المخطوفة، الرجل الثانى ومسلسل الأخوة كارامازوف”.

وأوضحت أن سر أحمد زكي أنه كان سريع التقمص في الشخصية، وأنه بمجرد وجوده في الموقع هو مش أحمد الله يرحمه، كان شخص طيب مش أناني ممثل لديه أخلاق وذوق رفيع ومستوى عالي.

وفي سياق متصل أن الفنان أحمد زكي ولد في 18 نوفمبر 1949 في مدينة الزقازيق التابعة إلى محافظة الشرقية، وهو حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج بتقدير امتياز.

وبدأ مشواره الفني الملئ بالنجاح الكبير الذي استمر 32 عاماً حتي وفاته عام 2005 متأثراً بإصابته بمرض السرطان، وهو أشتهر كثيراً بتقديم العديد من الأدوار المميزة في السينما والتليفزيون، والكثير من المشاهدين كانوا يؤكدون أنه من أهم وأفضل الفنانين في الماضي والحاضر نظراً لما قام بتقديمه من أدوار مميزة أضافت الكثير إلى السينما المصرية.