الفن والترفيه

اتفرج.. شمس البارودي تتصدر التريند بصورة سيلفي مع حسن يوسف

بعد غياب سنين عن وجودها على الساحة الفنية أو ظهورها في أي مكان سواء على برامج تليفزيونية أو عبر منصات السوشيال ميديا، ظهرت الفنانة المعتزلة شمس البارودي في صورة جديدة “سيلفي” تظهر فيها مع زوجها الفنان الكبير حسن يوسف ونشرتها عبر موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”.

وفور نشر الصورة “السيلفي” للفنانة المعتزلة شمس البارودي، مع زوجها الفنان والنجم حسن يوسف، لاقت الصورة إعجاب الآلآف من جمهورها عبر منصات السوشيال ميديا، وتداول الصورة العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق الجميع على جمال الفنانة شمس البارودي الذي ما زال ظاهر وشاد الجمهور وعلق أنها لا زالت تحتفظ بجمالها رغم مرور كل هذه السنوات.

صورة شمس البارودي مع حسن يوسف في سن الـ75

أحد الجمهور علق على صورة الفنانة المعتزلة شمس البارودي قائلا: “لسة زي القمر السنين مغيرتش فيها حاجة” وكتب آخر: جميلة جدًا حتى وهي كبيرة بالسن ووجها بشوش ومليان حيوية ماشاء الله.

الجدير بالذكر أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي تبلغ من العمر حاليًا خمسة وسبعون عامًا، وقررت اعتزال الفن من أكثر من 37 سنة، حيث اعتزلت الفن في بداية الثمانينات بعد آخر أفلامها “اتنين على الطريق”، وارتدت الحجاب والنقاب لفترة واعتزلت الأضواء منذ ذلك الوقت.