الفن والترفيه

شاهدوا.. رقص فيفي عبده بفستان أزرق قصير يبهر الجميع ويشعل السوشيال

وصلة رقص فيفي عبده تشعل السوشيال ميديا

قامت الفنانة فيفي عبده بنشر فيديو جديد لها من خلال حسابها الشخصي على موقع التبادل الإجتماعي الخاص بنشر الصور الفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهذا في أول ظهور لها بعد خروجها من المستشفى.

فيديو فيفي عبده وهي ترقص بفستان أزرق مكشوف على إنستجرام

ونشرت فيفي عبده الإطلالة المميزة والجريئة لها وهي ترقص بفستان مكشوف باللون الأزرق، وحصل على إعجاب جميع متابعيها، وعلقت على الفيديو قائلة “فوفا.. تحية من العراق، جميلة، خمسة مواه”، وحصلت على العديد من التعليقات من قبل جميع المتابعين.

وفي السياق ذاته كانت قد تعرضت مؤخراً إلى وعكة صحية بسبب حقنة طبية حصلت عليها بشكل خاطئ، وتسببت في نقلها إلى المستشفى وإجراء أحد العمليات، وظهرت في فيديو وطلبت من جميع المتابعين الدعاء لها.

ونشرت على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي الخاص الفيديوهات والصور “إنستجرام”، فيديو وأعلنت فيه عن شفائها التام وعهودتها إلى المنزل، وتعتبر من الأشياء التي طمأنت جمهورها عليها.

وعلقت على الفيديو قائلة “أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتم طيبين وبخير وبحبكم اوى”.

وعدد كبير من المتابعين يريدون معرفة أخر أخبار الفنانة فيفي عبده، وذلك لأنها تقوم بتقديم طوال الوقت العديد من الفيديوهات على إنستجرام وتحصل على العديد من التعليقات والتفاعل الخاص بالجمهور.