الفن والترفيه

بالصور والفيديو.. تفاصيل كواليس أغنية إحنا مش بتوع حداد بعد عرضها في الإختيار 2

أغنية إحنا مش بتوع حداد تحصل على إعجاب المشاهدين

حصلت أغنية إحنا مش بتوع حداد على نسب مشاهدة كبيرة وإعجاب جميع المشاهدين، وهي التي قدمت أهداء لأرواح شهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل سلامة وأمن مصر الغالية، وقدمت في ميدان التحرير.

أهداء أغنية إحنا مش بتوع حداد عرضت مباشرة بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من الإختيار 2

وشارك في الأغنية عدد كبير من نجوم الفن في أغنية “إحنا مش بتوع حداد” والتي تم عرضها بشكل مباشر بعد انتهاء الحلقة الأخيرة من مسلسل الإختيار 2 رجال الظل، ويعتبر من المسلسلات المميزة التي تم عرضها في شهر رمضان المبارك، ويشاهدها الكثيرين لأنها تعرض الكثير من القصص الخاصة بشهداء الوطن.

أغنية إحنا مش بتوع حداد
أغنية إحنا مش بتوع حداد

وتم تصوير الأغنية في ميدان التحرير منذ أيام قليلة وأخرجها أحمد المرسي، وشارك بالظهور في الأغنية العديد من نجوم الفن وفي مقدمتهم كلاً من “كريم عبد العزيز، وأمير كرارة، إياد نصار، انجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد فهمي، أحمد فؤاد سليم، نضال الشافعي وأحمد وفيق”.

أبطال أغنية إحنا مش بتوع حداد
أبطال أغنية إحنا مش بتوع حداد

والأغنية من تأليف أحمد راؤول ومن ألحان أحمد جمال وتوزيع يحيى يوسف، وتم الإعلان من خلال المنتج تامر مرسى عن وجود جزء ثالث من مسلسل الإختيار وأنه سوف يعرض في رمضان 2022، والمسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكى وأنجى المقدم وبشرى وأسماء أبو اليزيد وإياد نصار ورياض الخولى وماجد الكدوانى تأليف هانى سرحان إخراج بيتر ميمى”.