الفن والترفيه

رد حسن شاكوش على ريهام سعيد “شوفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها”

رد حسن شاكوش على ريهام سعيد بعد أن وصفته بـ العدو

خرج مغني المهرجانات حسن شاكوش عن صمته ورد على ما قالته الإعلامية ريهام سعيد عنه، وأنها وصفته بالعدو أثناء حلولها كضيفة في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” في الأيام الماضية، وهي من الأشياء التي جعلته يقوم بالرد عليها.

حسن شاكوش يؤكد أن ريهام سعيد طلبته ليغني في حفل وأخبرها بأنه يحترم قرار النقابة

وقام بنشر فيديو من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وعرض في الفيديو ريهام سعيد وهي توجه له الشكر الكثير لأنه قام بالغناء لها في عيد ميلادها، وحكي الواقعة التي قامت بذكرها في البرنامج وأنه رفض أن يغني في حفل تخرج أبنها وطلب منها الكثير من الأموال.

وتحدث شاكوش قائلاً “في الصيف اللي فات أنا كنت في الساحل الشمالي وهي طلبتني أني أروح أحضر الحفلة وأكون موجود مع أولادها وأصحابهم، أنا كنت في الفترة دي في مشاكل مع النقابة ومكنش ينفع أني اشتغل وأنزل حفلات”.

وتابع “الأستاذة ريهام طلبتني علشان الحفلة وقولتلها اني محترم قرار النقابة”، وطلب منها بأن لا تقوم بعمل أي دعاية، وقامت بالرد عليه أنه سوف يذهب إلى المكان ويلتقي بأولادها وأصدقائه فقط ولن يغني وسوف يلتقط معهم الصور فقط.

وأضاف قائلاً “مؤكداً أنه طلب منها مبلغ 30 ألف جنيه” فقالت لي “هتاخد 30 ألف وأنت هتقعد ربع ساعة، وفي النهاية أخذت 10 آلاف جنيه واديتهم لفرقتي”.

وأكد أنه عندما ذهب للمكان أكتشف أنها قامت بعمل دعاية على موقع التواصل الإجتماعي وأن عدد الحاضرين كبير جداً، وأن الأمن رفض أن يدخله إلى المكان لعدم حدوث أي شغب وقال “هي قالتلي أن المكان فيه 20 شخص، لكن لقيت في حوالي 300 شخص”، ثم اتصل بها وأخبرها أنه لن يستطيع الدخول إلى الحفل.

وأنهي حديثه قائلاً “أنا بقى لما روحت شوفت حاجات مش هينفع اتكلم فيها ولا أحكي عنها حاجة، وأنا مخدتش منها جنيه، وأشار إلى أنها بعد ذلك اتصل إعداد برنامجها به ليظهر معها لكنه رفض”.

رد حسن شاكوش علي ريهام سعيد 👍

Posted by ‎حسن شاكوش – Hassan Shakosh‎ on Thursday, May 6, 2021