الفن والترفيه

حورية فرغلي تثني بالشكر علي الفنانين المدعميين لها خلال فترة العلاج..فيديو

وجهت الفنانة “حورية فرغلي “الشكر إلي مجموعة من الفنانين الذين دعموها أثناء رحلة علاجها.

وذلك في مقابلة مع الإعلامية “جاسمين طه ” علي برنامج “مساء dmc” على قناة eXtra news، حيث وصفت الفنانة” حورية فرغلي”إلي المعاناة التي مرت بها موضحة : “أنا حالتي النفسية كانت في الحضيض،ومكنتش شايفة سبب إني أعيش ،وكنت بأتمنى أموت “.

وأشارت إلي أستاذ أشرف زكي، ومدام نبيلة عبيد،ومدام لطيفة، ومدام مادلين طبر،وأستاذ أكرم فريد ، ومحمد دسوقي،وشريف منير ، وأستاذ عبد العزيز حشاد، ورانيا محمود ياسين وهي كانت سند لي وصوت عن ماقالوه عن إني توفيت.”

الحالة المعنوية

وعن تأثير الدعم الذي تلقته أثناء حالتها المعنوية، أوضحت: “في ناس لم أتخيل إنهم يكلموني سألوا عني، بجد رجعولي ثقة كبيرة في النفس كممثلة وليس فقط كامرأة. عايزة أشتغل أكتر و أحسن من الأول.”

سبب تكرار العمليات الجراحية

وعانت الفنانة” حورية فرغلي ” بسبب أزمتها الصحية وأضطرت لعمل عملية لإزالة الحاجز الأنفي و العظمة المكسورة من الأنف خلال المرحلة الأولى من العلاج، وذلك ما اضطرها إلى السفر إلى إنجلترا من أجل متابعة حالتها مع أحد الأطباء ،وكان الحل هو أخذ عظمة من الرأس وتركيبها بديل للتي أزيلت من الأنف.

وبعد تدهور الحالة الصحية لها في مسلسل “ساحرة الجنوب”، اضطرت حورية فرغلي السفر مرة أخرى إلى إنجلترا، وقامت بعمل عملية جراحية من أجل إزالة المسمار من أنفها، وذلك ما نتج عنه تغير شكل الأنف ، وذلك ما دفعها إلي إجراء عملية أخرى،أدت إلي التأثير على مخارج حروفها.