الفن والترفيه

ريهام سعيد في شيخ الحارة تكشف سبب خلافها مع ريم البارودي وزينة.. شاهدوا

تصريحات مثيرة من ريهام سعيد في برنامج شيخ الحارة

حلت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة في حلقة اليوم من برنامج “شيخ الحارة والجريئة” التي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، حيث خرجت عن صمتها وأطلقت الكثير من التصريحات الجريئة من خلال البرنامج، وكشفت عن سبب خلافها مع كلاً من ريم البارودي وزينة.

ريهام سعيد ترد في شيخ الحارة على هجوم ريم البارودي وتكشف سبب خلافها مع زينة

قامت ريهام سعيد بالرد على الهجوم الذي شنته عليها الفنانة ريم البارودي في برنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، وأكدت أنه لم يخرج منها أي تصريح هجومي أو أي فعل تستحق أن تهاجم عليه من ريم البارودي، وأنها لا تعرف السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم العنيف عليها.

ونفت ريهام سعيد تماماً أنها تغير من ريم البارودي، وأكدت أنها لم تقوم بتقديم أي شئ يستحق أن تغار منها عليه، وأنه من الممكن أن يحدث العكس، وايضاً أنها رفضت أن تقوم برفع قضية التشهير والسب والقذف وهو ليس إزعاج مثل ما أكدت ريم في تصريحاتها.

وتحدثت أيضاً عن خلافها مع الفنانة زينة وقالت إنها تظن أن الثانية لا تحبها من البداية، وهذا ظهر في بعض مقابلاتهم حيث أنها كانت لا تريد أن تتحدث معها أو السلام عليها.

اشتعل الخلاف بينهم عندما قامت ريهام سعيد بتقديم في برنامجها حلقة تناولت فيها قضية زينة وأحمد عز، وأكدت لها أنها لم تقوم بتقديم أي شئ ضد زينة في الحلقة، ولكنها تحدثت عن القضية بشكل عام إعلامياً مثل باقي وسائل الإعلام الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *