الفن والترفيه

انفصال أورتيجا عن زوجته بسبب هجومها على أوكا ومي كساب.. تعرفوا على التفاصيل

مشاكل بين أورتيجا وزوجته تنتهي بالطلاق

انفصل المطرب الشعبي أحمد متولي والشهير بـ “أورتيجا” عن زوجته كارولينا قنديل، وكانت قد حدثت العديد من المشاكل بين أورتيجا وزوجته كارولينا بعد أن هاجمت الأخيرة صديقه أوكا وزوجته الفنانة مي كساب.

مهاجمة زوجة أورتيجا لصديقه أوكا وزوجته مي كساب السبب في انفصالهم

وقد أعلن أورتيجا في وقت سابق انفصاله فنياً عن أوكا بعد تعاون بينهم دام أكثر من 10 سنوات، وقاموا بطرح فيديو على صفحته عبر موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وأعلن فيها انفصالهم، وأكد أن العلاقة بينهم طيبة ولا يوجد بينهم أي خلافات.

أوكا وأورتيجا متهمان بالتهرب من أداء الخدمة العسكرية | خبر | في الفن

وقام أيضاً أورتيجا منذ ثلاث أشهر بتقديم أغنية بمفرده تحت عنوان “أنا هتجنن”، وذلك بعد أن إعتاد الظهور مع صديقه أوكا من خلال تقديم الكثير من الأغاني الذين قاموا بتقديمها طوال مشوارهم الفني.

النبأ: مي كساب تكشف تفاصيل جديدة في قضية تهرب «أوكا وأورتيجا» من التجنيد

وقدموا الثنائي قبل انفصالهم فنياً فيلم 8% والتي تدور أحداثه حول فرقة شعبية تضم كلاً من أورتيجا وأوكا وكان معهم شحته كاريكا، والثلاثة كانوا يحاولون تقديم وإظهار فنهم عن طريق العديد من الحفلات الغنائية الصغيرة.

أورتيجا ينفصل عن زوجته لهذا السبب | الشرقية توداي

وأثناء تقديمهم إحدى الحفلات الغنائية في المدرسة يفاجأ الجميع بحدوث عملية خطف والإتهامات تتوجه إليهم، ومن هنا تبدأ أحداث الفيلم التطور، وتحاول الفنانة مي كساب التي جسدت دور “ازعرينا” وهي المسئولة عن الفرقة في مساعدتهم للخروج من هذه المشكلة، وفي هذا الفيلم بدأت تولد قصة حب بين مي كساب وأوكا.

مطرب شهير و”شغل نسوان”.. الأسباب الحقيقية وراء انفصال أوكا وأورتيجا | نجوم الفن | الموجز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *