الفن والترفيه

شاب ينقذ فتاة من يد 4 أشخاص حاولوا اغتصابها ويصاب بطعنة في حدائق المعادي

إصابة شاب أنقذ فتاة من الإغتصاب

قام شاب بإنقاذ فتاة من يد 4 أشخاص حاولوا خطفها واغتصابها وهي تسير في الطريق العام في حدائق المعادي، وبعد أن تصدى لهم إلا أن أحد الأشخاص المتورطين في الواقعة، وقام بطعنة باستعمال آلة حادة.

الشاب أحمد سامي طعن بأله حادة وهو ينقذ فتاة من الإغتصاب في حدائق المعادي

سقط الشاب أحمد سامي الذي يبلغ من العمر 17 عاماً غارقاً في دمائه بعد طعنه بآلة حادة، وهذا وسط حالة من الذهول أصابت جميع المارة، وهم الذين قاموا نقله على الفور إلى المستشفى لإسعافه ولاذ الجناة بالهرب بعد ارتكابهم هذه الواقعة.

وتم إبلاغ شرطة النجدة في القاهرة من خلال المستشفى أنه يوجد شاب في الإستقبال مصاب بطعنة في صدره، وانتقلت قوة من الأمن ورجال المباحث وظهر من التحريات وجمع البيانات أن الشاب المجني عليه كان يزور أقاربه في حدائق المعادي، وسمع صوت صراخ فتاة فذهب إليها مسرعاً ليعرف ما يحدث في المكان.

وفور وصوله إلى مكان الفتاة وجد 4 شباب مستقلين توك توك يقومون بشد الفتاة داخله ويستغلون هدوء الشارع وخلوه من المارة، وشهود العيان والفتاة أكدت أن المتهمين كانوت يحاولون خطفها واغتصابها.

واستطاعت الفتاة أن تهرب منهم عندما ذهب إليها الشاب وحصل على طعنة نافذة في صدره، وهو حالياً في المستشفى وحالته غير مستقرة، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة.

وكلفت النيابة المباحث بضرورة سرعة تفريغ الكاميرات للكشف عن جميع ملابسات الواقعة وتحديد الجناة والقبض عليهم.

الشاب أحمد سامي
انقذ فتاة من 4 شباب حاولوا اغتصابها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *