الفن والترفيه

أحمد سعد يعلق لأول مرة على زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب في موسى

تعليق أحمد سعد على فرح موسى وحلاوتهم

نشر الفنان أحمد سعد أول تعليق له بعد ظهوره وهو يغني في فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان، وهي من ضمن أحداث مسلسل “موسى” والذي يبث ضمن السباق الرمضاني 2021 على قناة إم بي سي.

تعليق أحمد سعد على غنائه في فرح محمد رمضان وسمية الخشاب في موسى

وعلق أحمد سعد قائلاً “سعيد للغاية بنجاح الأغاني التي أقدمها في موسم رمضان للعام الثاني على التوالي”، وأما عن صورته وهو يغني في فرح سمية الخشاب ومحمد رمضان وهي من ضمن أحداث مسلسل موسى أكد سعد قائلاً “ألف مبروك عليه”.

أحمد سعد لـ اليوم السابع بعد حضور فرح موسى وحلاوتهم: منجيلكش فى حاجة وحشة - اليوم السابع

وقام محمد رمضان بنشر العديد من الصور مع كلاً من الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد سعد أثناء تصوير مشهد زفاف موسى على حلاوتهم في المسلسل الرمضاني، وأيضاً يعتبر هذا أول لقاء بين سمية وطليقها في المسلسل أثناء غنائه.

أحمد سعد لـ اليوم السابع بعد حضور فرح موسى وحلاوتهم: منجيلكش فى حاجة وحشة - اليوم السابع

ونشر الفنان محمد رمضان صور جديدة من داخل كواليس مسلسل موسى من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وظهر الثنائي في الصورة وعلق عليها قائلاً “الليلة فرحة موسى”.

شاهد: ماذا علقت سمية الخشاب على إحياء طليقها حفل زفافها ؟

وشهدت الحلقة العشرون من مسلسل موسى خلافاً كبيراً بين شفيقة التي تجسد دورها “هبة مجدى” وزوجها شهاب باشا والذي يجسد دوره “صبري فواز”، وهذا بعد صدمها من احتفاظه بجثة والدته داخل تابوت زجاجي في حجرة لا يدخلها إلا هو، فتركت المنزل وذهبت لصديقتها الأجنبية فانيا.

أول تعليق لسمية الخشاب على صورتها المثيرة للجدل مع أحمد سعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *