الفن والترفيه

تدهور حالة نادية العراقية الصحية بعد إصابتها بكورونا.. وابنتها تطلب الدعاء لها

نادية العراقية في العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية

كشفت ابنة الفنانة نادية العراقية عن آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها، وهذا بعد تدهورها في الساعات الأخيرة الماضية، وطلبت من الجمهور أن يدعوا لها بالشفاء العاجل، وذلك بعد دخولهم إلى العناية المركزة. داخل أحد المستشفيات المخصصة للعزل.

ابنة نادية العراقية تطلب من الجمهور الدعاء لها بعد تدهور حالتها الصحية

وأعلنت ابنة نادية العراقية من خلال صفحة والدتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، قائلة “أنا مي، ماما في العناية المركزة حالتها حرجة وصعبة جداً من يومين أرجوكم ادعولها بالشفاء بحق الأيام المفترجة دي أنا كان لازم اكتب البوست ده عندها يمكن دعاكم يقدر يعمل حاجة”.

واستكملت قائلة “اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه”، وأيضاً الفنانة قامت بتسجيل تعليقاً عن انتشار الإصابة بفيروس كورونا المستجد بين جميع أفراد عائلتها.

وعلقت قائلة “هجمت الكورونا على بيتنا ربنا مايوريها لحد، مش عارفة ليلي من نهاري بخطرف ومتكسرة زي ميكون عاملة حادثة واتكسرت.. اللى جتله كورونا يحكيلى عمل إيه وهل هناك أطباء يجو البيت يعملوا تحاليل دم؟ دعواتكم وحرصوا الموضوع خطير”.

وفي سياق متصل شاركت الفنانة نادية العراقية في السابق الرمضاني الحالي 2021، من خلال مسلسل “أحسن أب” بطولة الفنان علي ربيع وأحداثه تدور في إطار كوميدي وتم عرضه في النصف الأول من شهر رمضان المبارك لأنه مكون من 15 حلقة فقط.

انا مي ..ماما في العناية المركزة حالتها حرجة و صعبة جدا من يومين ارجوكم ادعولها بالشفاء بحق الايام المفترجة دي انا كان…

Posted by ‎فاتن فتحي‎ on Monday, May 3, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *