الفن والترفيه

حورية فرغلي ترد علي شائعات اعتزالها بعد اجرائها عمليات جراحية ..فيديو

أشارت الفنانة” حورية فرغلي “إلي إن العمليات التي أجرتها في أنفها بالولايات المتحدة الأمريكية، لم تكن سهلة على الإطلاق موضحة أن أصعبهم هي العملية الأولى.
ومن خلال لقائها علي برنامج ET بالعربي،اوضحت” حورية فرغلي ” إنها تتابع حالتها داخل مصر مع طبيبها الخاص الذي قام بترشيحه لها الطبيب الأمريكي ومن المفترض أن تسافر في شهر أغسطس القادم كي تطمئن على حالتها الصحية”.

استيائها من فيديو منتشر عن اعتزالها

وأعربت الفنانة “حورية فرغلي ” عن استيائها من أحد الأشخاص الذي يقدم برنامجًا من خلال”يوتيوب”، وأعلن اعتزالها عن طريق إحدى حلقاته موضحة : “واحد قال على اليوتيوب إني بعتزل الفن تماما بعد استخارتي لربنا ، طيب هو أنا عملت إيه وحش يا جماعة”.

وأشارت : “هو أنا بعمل إيه وحش ،وبعدين جبتوا منين إن أنا بعتزل بتوقف حالي يعني، ده أنا حتي لسة راجعة من 4 عمليات طيب فرحني، ده أنا نفسي مفتوحة علي الشغل”.

إطمئنان زملائها عليها

واستكملت “حورية” من خلال لقائها: “ربنا وقف جنبي بسبب الناس اللي كانت بتدعيلي ، وبسبب زمايل كتير ليا عمري ما إتقابلت معاهم في الحقيقة لاقيتهم بيكلموني يطمنوا عليا”.

اجراء عدة عمليات جراحية

وخضعت الفنانة “حورية فرغلي “إلي عدد من العمليات الجراحية مؤخرًا في أنفها،من بينها عملية خاصة بتأهيل وضع العظام في المكان المناسب حتى تعود أنفها إلي شكلها الطبيعي مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *