الفن والترفيه

حلقة إيهاب توفيق في شيخ الحارة تكشف تفاصيل سرقة هواتفه وعلاقة محمد منير بالسرقة

تفاصيل مثيرة في حياة إيهاب توفيق يكشف عنها في شيخ الحارة

استضاف برنامج شيخ الحارة والجريئة الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي المطرب الكبير إيهاب توفيق في حلقة أمس الإثنين، وهو الذي كشف فيها عن العديد من الأسرار التي توجد في حياته سواء الشخصية أو الفنية، والحلقة حصلت على نسبة مشاهدة عالية وإعجاب جميع المشاهدين في كل مكان.

إيهاب توفيق يكشف تفاصيل سرقة هواتفه المحمولة في فرح بنت فيفي عبده

وتحدث إيهاب توفيق عن حقيقة واقعة سرقة هواتفه المحمولة في فرح ابنة الفنانة فيفي عبده، وقال بالتفصيل “رحت فرح بنت فيفي عبده في أحد فنادق مصر الجديدة وكنت معزوم وأول ما دخلت كان فى تربيزة عليها مجموعة من أصحابي وحطيت التليفونات بتاعتي وبعدين تحركت فى القاعة للسلام على أصدقائي، وبعد ما رجعت ملقتش التليفونات”.

واستكمل أثناء لقائه في برنامج شيخ الحارة والجريئة أنه أعتقد في بداية الأمر أنها مجرد دعابة من أحد الحاضرين ولكن كلما كان يمر الوقت كان يشعر بالقلق كثيراً، وعلق قائلاً “فيفي عبده حسيت بحركة فقلت لها وسابت الفرح وقعدنا نلف ندور على التليفونات”.

وتابع قائلاً “الكينج محمد منير كان بيغنى فى الفرح وحاطط تليفوناته على نفس ترابيزتى وبعد انتهاء فقرته أخذ كل الهواتف بتاعته و بتاعتي ومشي، وأنا قلت التليفونات اتسرقت، وبعد حوالى نص ساعة تدوير لقيت مدير أعمال محمد منير مرجع التليفونات ويوضح سوء التفاهم، وكانت ليلة قلبي وقع فيها”.