الفن والترفيه

صور حورية فرغلي بعد إجرائها 4 عمليات أعادوا لوجهها الإبتسامة من جديد.. شاهدوا

حورية فرغلي تعود للحياة من جديد بعد العمليات

تصدرت الفنانة حورية فرغلي قائمة ترند مؤشر البحث العالمي “جوجل”، وذلك بعد انتشار لها أمس العديد من الصور الجديدة بعد خضوعها إلى العديد من العمليات في أنفها، وهذا ما أن تعرضت إلى كسرها منذ العديد من السنوات.

صور حورية فرغلي تتصدر الترند بعد نجاح العمليات

وتوجهت الفنانة حورية فرغلي منذ فترة إلى ولاية شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها قامت بإجراء العديد من العمليات الجراحية في أنفها، وظهرت أمس في أحدث الصور الخاصة بها، وكانت بحالة جيدة وبدأت الإبتسامة تظهر على وجهها من جديد بعد نجاح جميع العمليات.

وخضعت فرغلي للعملية الأولى وهي التي استغرقت حوالي 10 ساعات كاملة في غرفة العمليات، وذلك حيث أن الأطباء قاموا بإستئصال أحد العظام من القفص الصدري والعديد من الخلايا الجذعية، وذلك لإجراء أحد العمليات التجميلية التي تساعد في إصلاح أنفها.

وأما عن العملية الثانية فهي التي تم فيها تعديل الأنف بشكل طبيعي ونحتها بجانب تطور فيها حاسة الشم والتذوق، وأثناء العملية  الثالثة كانت تقوم بتأهيل المكان لوضع العظام في مكانه المناسب داخل الأنف حتى يعود شكلها إلى الطبيعي مرة أخرى، وأخر عملية هي التي كانت استكمالاً لعمليات إعادة بناء الأنف.

أول تعليق من الفنانة حورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها فى أمريكا - اليوم السابع

وأثناء رحلة أمريكا خضعت إلى الكثير من العمليات في الأنف وهو الذي أصيب بكسر بعد سقوطها من على الحصان، وتأثر كثيراً بعد قيامها بعمل الكثير من العمليات التي فشلت وغيرت ملامحها إلى حد كبير.

أول تعليق من الفنانة حورية فرغلي بعد نجاح عملية أنفها فى أمريكا - اليوم السابع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *