الفن والترفيه

القصة الكاملة للسيدة التي مثلت بجثث شهداء الشرطة في أحداث كرداسة

سلطت الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2 الضوء علي شخصية سامية شنن المتورطة فى أحداث اقتحام قسم شرطة كرداسة القيام بقتل مأمور القسم وضباطه.

من هي سامية شنن:

وتعد “سامية شنن ” هي المرأة الوحيدة المتهمة فى قضية مذبحة كرداسة، بعد ظهور مقطع فيديو حين وقوع الحادث فى شهر أغسطس عام 2013، وتورطها فى الاشتراك مع بقية المتهمين فى قتل مأمور قسم شرطة كرداسة ونائبه وآخرين

وأضاف الفيديو إلي تورطها فى التمثيل بجثث الضباط بعد القيام بذبحهم وخلع ملابسهم داخل القسم خلال مشهد دموى إرهابى، كما قامت السيدة “سامية شنن “بالتمثيل بجثة الشهيد وقامت بضربها بالحذاء .

وتمكنت أجهزة الأمن فى القبض عليها خلال سبتمبر من 2013، وفى فبراير 2015 قامت محكمة جنايات القاهرة بإصدار حكما بمعاقبتها بالإعدام شنقا مع ما يقرب من عدد182 آخرين، إلا أنها إستطاعت أن تفلت من حكم الإعدام، بعد قبول محكمة النقض الطعن المقدم وقضت بإعادة محاكمتها، حتي يتم تخفيف الحكم للمؤبد.

التفاعل مع الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار 2:

وبعد انتهاء الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2» تفاعل الكثير مع مشاهد العنف والسحل لبعض رجال الشرطة واقتحام الأقسام وكان من بين تلك الأحداث التي مازالت بذاكرة المصريين هو اقتحام مركز شرطة كرداسة،حيث استشهد فيه اللواء “محمد جبر “مأمور مركز شرطة كرداسة ، وعدد 13 آخرين من أبطال الشرطة نتيجة الهجوم الإرهابي عليهم، .
حيث دافع هو ورفاقه عن ديوان المركز حتى النفَس الأخير، ونفاذ الذخيرة، واستطاع الإرهابيون من اقتحام ديوان المركز، واستشهد البطل وعدد13 آخرون من الضباط والأفراد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *