الفن والترفيه

أبطال مسلسل عالم موازي يتسابقون لإجراء مسحات بعد اصابة دنيا سمير غانم بالكورونا

أوضحت مصادر خاصة أن الفنانين شيماء سيف و هشام ماجد ، قد قررا إجراء مسحة من أجل الإطمئنان على نفسيهما، بعد ثبوت إصابة عدد 9 من فريق عمل مسلسل “عالم موازي” الذي تقوم ببطولته الفنانة دنيا سمير غانم.

اصابة دلال عبد العزيز  ودنيا سمير غانم :

وأعلنت الفنانة” دنيا سمير غانم “عن إصابتها هي ووالدتها الفنانة “دلال عبد العزيز “ومدير التصوير “جلال الزكي “والمنتج “هشام جمال”، و عدد6 أشخاص من فريق عمل مسلسل “عالم موازي”، بفيروس كورونا، حيث تم إجراء المسحة الخاصة بالفيروس وجاءت نتيجتها إيجابية، وأنهم يخضعون في الوقت الحالي إلي العزل المنزلي.

وأوضحت مصادر أن تصوير المسلسل وقف نتيجة إصابة تسعة من فريق العمل بفيروس كورونا، ذلك الأمر الذي استدعى إلي توقف العمل إلي حين تطهير مواقع التصوير واتمام شفاء المصابين.

أبطال مسلسل عالم موازي :

و مسلسل “عالم موازي” هو من إنتاج مشترك مابين المتحدة إلي الخدمات الإعلامية، وهشام جمال، ويشترك في بطولته إلي جانب “دنيا سمير غانم”، كل من شيماء سيف ،و عمرو وهبة،وأوتاكا،ودلال عبد العزيز ، وإسلام إبراهيم، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

آخر اعمال دنيا سمير غانم :

والجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة “دنيا سمير غانم “مسلسل “بدل الحدوتة 3″ في رمضان قبل الماضي، وهو من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، ومن أبطاله” سمير غانم، شيماء سيف ،محمد سلام، بيومي فؤاد ،عمرو وهبة، هشام ماجد،دلال عبد العزيز ،محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، محمد شاهين، وآخرين، ومن إخراج “خالد الحلفاوي”، وتم تقديمه من خلال ثلاث حواديت كل حدوتة من عشر حلقات و تحمل اسم مختلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *