الفن والترفيه

خناقة سعد الصغير مع شيخ الحارة توضح علاقته بـ حمو بيكا وحسن شاكوش

سعد الصغير وشيخ الحارة خناقتهم وضحت أمور كثيرة

المطرب الشعبي سعد الصغير سوف يحل اليوم كضيفاً في ثالث حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، وهو الذي تقوم بتقديمه المخرجة إيناس الدغيدي على قناة “القاهرة والناس”، ويعتبر من البرامج الرمضانية الهامة الذي يحقق نسب مشاهدة عالية.

سعد الصغير في شيخ الحارة والجريئة يكشف تفاصيل وأسرار عن حياته

سوف يفتح سعد الصغير الكثير من الملفات التي تخص الغناء الشعبي داخل مصر، وأيضاً علاقته مع مطربي المهرجانات ومنهم حمو بيكا وحسن شاكوش، والحقيقة الكاملة وراء خلافه مع محمود الليثي وبوسي والمنتج محمد السبكي.

البوابة نيوز: سعد الصغير يعتذر لـ"مصطفى كامل": كنت بأكل من بيتك

أيضاً شيخ الحارة يفاجأة بالكثير من الأسرار التي تعرض للمرة الأولى عن حياته الشخصية، وأيضاً عن الحقيقة وراء زواجه السري والكشف عن إذا كانت شائعة أو حقيقة، وتعتبر من الحلقات القوية الخاصة به.

سعد الصغير يتشاجر مع "شيخ الحارة" في ثالث حلقات البرنامج

يذكر أيضاً أن فقرات البرنامج الخاص بـ “شيخ الحارة والجريئة” بالموسم الخامس متنوعة، وهي التي تحتوي على الكثير من الفقرات، ومنها “مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة”.

شاهد.. هل ينفذ سعد الصغير وعده ويعتزل الفن بعد وفاة والدته؟ | الوفد

أيضاً فاجأ فريق البرنامج ضيوف حلقات البرنامج في نهاية الحلقة، وهذا جاء بنقلهم إلى العالم الإفتراضي، وهو الذي قوبل بحالة من رد الفعل الممثلين والذي ظهر بين الخوف و الرعب و الدهشة والاستمتاع بمعرفة المفاجآت، وهي التي كانت البديل الذي يساعد في امتناع الضيوف عن الإجابة على أي من الأسئلة التي توجد في مثلث الخطر.

مشاجرة مع «شيخ الحارة» تكشف علاقة سعد الصغير بحمو بيكا وشاكوس | بوابة أخبار  اليوم الإلكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *