الفن والترفيه

بعد خطفها الأنظار.. شريهان تكشف سر جمال شعرها بالرغم من تقدمها في العمر

ظهرت الجميلة شريهان في أحدث إعلان لشركة فودافون، وشاهدها الكثيرين وتردد حولها الكثير من التساؤلات التي جاءت حول سر جمال وطول شعرها، وذلك على الرغم من تقدمها في العمر، وتعتبر من أكثر الأشياء التي لفتت الإنتباه إليها.

سر جمال شعر الفنانة شريهان بالرغم من تقدمها في العمر

من الجدير بالذكر أيضاً أن أسم شريهان لمع واشتهر كثيراً في الفوازير على مرور السنين، وذلك لما حملته من حضور خفيف وجمال مميز غير مثير وإطلالة رائعة ومتميزة لا تشبه أحد، وهي تعتبر من أفضل الأشياء الخاصة بها.

لو عايزة شعرك يبقى زى شريهان.. اتبعى هذه الخطوات - عين

ومن أكثر الأشياء التي أشتهرت بها هي جمال شعرها الطويل، وهو الذي مازال حتى اليوم ينسدل على كتفيها وهو بالكثافة واللمعان والجمال نفسه الذي كان عليه قديماً، وسوف نقدم لكم اليوم سر جمال شعرها ولمعانه وكثافته ومنها ما يلي:

في حديث سابق لها قامت بالتأكيد على أن سر جمال شعرها يرجع إلى استعمالها لزيت الزيتون، وهو الذي تقوم بإدخاله في العديد من خلطات شعرها فهي من الأشياء التي تساعد كثيراً في الحفاظ على كثافته ولمعانه وحيويته والحفاظ على طوله.

شريهان تبرهن على شبابها الدائم بصورة جديدة تحبس الأنفاس - ليالينا

ومن أهم الوصفات التي تقوم باستعمالها بشكل مستمر ودائم لأكثر من مرتين في الشهر، ومن أهم هذه الخلطات هي مزج الثوم مع زيت الزيتون، وأيضاً تقوم بنقع الثوم في زيت الزيتون إلى يومين على الأقل، وتقوم باستعماله مرة في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين، وأنها تتخلص من أطرافه طوال الوقت.

المصري لايت / ◙|شاهد| شريهان تستغني عن شعرها الطويل: «خسارة كان جميل» -  المصري لايت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *