الفن والترفيه

جبنالكم مواعيد عرض مسلسل ضل راجل علي قناة الحياة

أعلنت قناة الحياة عن مواعيد عرض مسلسل “ضل راجل” للنجم” ياسر جلال”،والذي يتم اذاعته على شاشتها، وذلك فى تمام الساعة 11:30 من مساء كل ليلة، ويتم اعادته الساعة 4:00 صباحًا، في أول مرة، ثم الإعادة الثانية في تمام 7:45 صباحا، والإعادة الثالثة في تمام 4:45 مساء.

أحداث الحلقة الأولي من المسلسل :

و تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل “ضل راجل” بجثة ملقاة على الأرض في أحد الشوارع فى ليلة مطيرة يجتمع حولها رجال الشرطة والإسعاف دون أن يتم الكشف عن تفاصيل الجريمة ومرتكبها، ثم ينتقل المخرج إلي مشهد للنجم “ياسر جلال” يمارس فيه الرياضة ويظهر إلي جانب من حياته اليومية وأسرته البسيطة التي تتكون من زوجته “نرمين الفقى ” وابنتيه وحماته هي الفنانة “إنعام سالوسة” .

وتكشف الأحداث عن مهنة الفنان “ياسر جلال” من ضمن الأحداث،حيث يعمل مدرس تربية رياضية في إحدى المدارس صباحًا وسائق تاكسى بالمساء، وظهرت الفنانة “نيرمين الفقى” وهي قعيدة على كرسى متحرك من خلال ظهور مختلف لها،حيث اعتاد الجمهور على رؤيتها تلعب أدوار الفتاة الجميلة المدللة.

الفنانين المشاركين بالبطولة :

والجدير بالذكر أن مسلسل “ضل راجل” من تأليف “أحمد عبد الفتاح” ، و من إخراج” أحمد صالح”، ويشارك فى بطولته إلى جانب
الفنان “ياسر جلال”، كل من: اللبنانية نور، ونيرمين الفقي ،ومحمود عبد المغنى،واحمد حلاوة ، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وإنعام سالوسة، ومحمد يسري ،وأحمد منير، ولمي كتكت ،وعصام السقا، ورباب ممتاز،وعدد آخر من الفنانين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *