الفن والترفيه

بالتفاصيل.. تدهور الحالة الصحية لـ فيفي عبده بعد خروجها من العمليات “مش قادرة اتحرك”

أثناء الأشهر الماضية تعرضت الفنانة فيفي عبده إلى العديد من الأزمات الصحية، والتي جاءت بشكل مستمر لها بعد حصولها على حقنة خاطئة، وهذا الأمر هو الذي كشفت عنه بما قامت بمشاركته مع متابعيها، وهذا جاء من خلال حساباتها على وسائل التواصل الإجتماعي، وجاء من خلال مقطع فيديو أوضحت حالتها الصحية والحقنة التي نتج عنها لأخطاء طبية أصابتها.

فيفي عبده تكشف عن تفاصيل تدهور حالتها الصحية بعد خروجها من العمليات

يذكر أيضاً أن الفنانة فيفي عبده خرجت في مقطع فيديو أمس الأحد وكشفت فيه عن أزمتها الصحية والتي حدثت لها بسبب حصولها على حقنة خاطئة، هذا ما جعلها تقوم بإجراء عملية ولم تقوم بتوضيح الكثير من التفاصيل، وأكدت على أنها فقدت قدرتها على الحركة لفترة.

وخرجت قائلة “ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعو لي واللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم”، وهذا ما أكدت عليه من خلال مقطع فيديو نشرته من خلال حسابها الرسمي على إنستجرام.

وأيضاً ظهرت في الفيديو وهي عليها علامات الإعياء الشديد، وظهر وجهها وهو شاحب اللون وتجلس على سرير وتعلق في يديها الكثير من المحاليل، وكانت ترتدي عطاء الرأس، وتحدثت في الفيديو وهي مريضة قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنة غلط تسببت في دخولي المستشفى لإجراء عمليه جراحية”.

حسبي الله و نعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولي المستشفى لأجراء عمليه جراحيه ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي و اللي بيكرهوني الله يسامحهم كل سنة و انتم طيبين و بخير رمضان كريم ❤️❤️❤️❤️❤️

Posted by ‎فيفي عبده‎ on Sunday, April 11, 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *