الفن والترفيه

حيرة وجدل أثارته الفنانة حنان سليمان على السوشيال منذ قليل.. تعرف على ديانتها

قامت الفنانة حنان سليمان بنشر منشوراً من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي الشهير “فيس بوك”، وهو الذي اعتبره الكثيرين مثير للجدل الكبير، والذي جعلهم يفكرون كثيراً حل كونها مسيحية أم مسلمة.

حنان سليمان تحسم الجدل حول ديانتها بعد البوست الأخير على فيس بوك

قالت حنان سليمان “أيوة أنا المسيحية اللى مستنية رمضان بفارغ الصبر، أيوة أنا المسيحية اللى مستنية الزينة بتاعت رمضان، أيوة أنا المسيحية اللى مستنية الناس يتجمعوا علشان يفطروا، أيوة أنا المسيحية اللى مستنية المسلسلات بتاعت رمضان”.

مصر.. فنانة مشهورة تثير الجدل بشأن ديانتها بسبب منشور عن شهر رمضان - RT  Arabic

استكملت قائلة “أيوة أنا المسيحية اللى بيفضل ولادها يسألوها رمضان إمتى، أيوة أنا المسيحية اللى شايفة أن مفيش حاجة اسمها مسيحى ومسلم غير كعبادة، أيوة أنا المسيحية اللى بتعشق صحابها المسلمين، أيوة أنا المسيحية اللى شايفة أن مفيش حاجة تنفع تفرق بينا، أيوة أنا المسيحية اللى دينى بيقولى كده ﻷن الله محبة، كل سنة وإحنا طيبين وبخير وصحة وسعادة ورمضان كريم علينا كلنا، أعاده الله علينا وعلى مصرنا الحبيبة بالخير واليمن والبركة”.

بوابة الديار الإلكترونيه | جريدة الديار | حنان سليمان تثير الجدل من جديد  حول ديانتها

جديراً بالذكر أيضاً أن الكثير من متابعيها تساءلوا عن ديناتها، فردت وحسمت الجدل قائلة “أنا مسلمة بس حبيت البوست”، وهي من أكثر الأشياء التي أثارت حالة من الجدل الكبير بين الكثير من المتابعين، وذلك لأنهم لأول مرة يتعرفون على دياناتها ظناً منهم أنها مسيحية ولكنها سريعاً قامت بالرد وحسمت هذا الأمر.

ردًا على جدل ديانتها.. حنان سليمان: أنا مسلمة - E3lam.Com

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *