الفن والترفيه

شاهدوا.. ابنة فيفي عبده تطلب منكم الدعاء لوالدتها بعد خروجها من غرفة العمليات

عزة مجاهد ابنة الفنانة فيفي عبده قامت بالإعلان عن خروج والدتها من غرفة العمليات، وهذا بعد أن أعلنت والدتها أمس عن استعدادها للخضوع إلى عملية جراحية، وهذا بسبب حصولها على حقنة خاطئة أدت للعديد من المضاعفات لها.

صورة فيفي عبده بعد خروجها من العمليات وابنتها تطلب الدعاء لها

يذكر أيضاً أن ابنة فيفي عبده قالت من خلال صفحتها على إنستجرام منذ دقائق قليلة “الحمد لله  لسه خارجه من العمليات حالا اللهم يتم شفائك شفاء لا يغادر سقما من فضلكم ادعوا لأمي ربنا يقومها بالسلامة”.

يذكر أيضاً أنها قبل دخولها إلى العمليات قامت بالكتابة أنها سوف تخضع إلى جراحة بسبب حقنة خاطئة، وتحدثت قائلة “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي اداني حقنه غلط تسببت في دخولى المستشفى لإجراء عملية جراحية، ادعولي بحق الشهر الكريم كل اللي بيحبوني يدعولي واللي بيكرهوني الله يسامحهم، كل سنة وأنتم طيبين وبخير رمضان كريم”.

أول صورة لـ فيفي عبده بعد خروجها من غرفة العمليات.. ابنتها تطلب الدعاء |  خبر | في الفن

في وقت سابق كانت قد أعلنت عن تعبها الشديد وهذا جاء من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات “إنستجرام”، حيث ظهرت وتحدثت مع جمهورها وأظهرت العديد من التفاصيل الخاصة بحالتها الصحية وما حدث لها في الفترة الماضية، وأيضاً عن جميع المشاكل الصحية التي وقفت أمامها في الفترة الماضية، ونفت كل الشائعات التي انتشرت حول وفاتها وارتدائها الحجاب.

خروج فيفى عبده من غرفة العمليات | مبتدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *