الفن والترفيه

بالبرقع واخر دلع .. سمية الخشاب تخطف العيون من كواليس موسي

روجت الفنانة “سمية الخشاب “إلي مسلسلها الرمضاني “موسى”، وقامت بنشر صورة لها من كواليس العمل من خلال حسابها على “انستجرام “.

وظهرت الفنانة “سمية “وهي ترتدي إلي الزي الصعيدي بالإضافة إلي ارتدائها برقع وعلقت على الصورة: “فاتنه القاهره حلاوتهم #الجمال_الاصلي #الملبن .

مواعيد عرض المسلسل:

ويتم عرض مسلسل “موسى” إلي النجم “محمد رمضان “على شاشة قناة dmc العامة ،وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساء أو الساعة العاشرة مساء على أن يتم عرضها بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، طبقا لما هو متبع في السنوات الماضية إلي أعمال محمد رمضان على الشاشة نفسها،و التى يتواجد عليها للعام الرابع، المعلن أن يعرض في الشهر المبارك.

أحداث المسلسل:

ويقوم ” محمد رمضان “بتجسيد شخصية شاب صعيدى يدعى “موسى”،في الأحداث، ومقاومة الاحتلال الإنجليزى، ويشتمل المسلسل على عدد من الصراعات و المواقف ، يظهرها فى نمط درامى بينما تجسد سمية الخشاب إلي دور حلاوتهم.

وقامت أسرة المسلسل بالإنتهاء من تصوير عدد كبير من المشاهد داجل الحى الريفى في مدينة الإنتاج الإعلامى، وداخل القرية الفرعونية في شارع البحر الأعظم.

أبطال مسلسل موسي:

ومسلسل “موسى” من بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولى ،عبير صبرى، منذر رياحنة، سيد رجب، صبرى فواز، هبة مجدى، عارفة عبد الرسول ،فريدة سيف النصر، ضياء عبد الخالق ،أمير صلاح الدين،من تأليف ناصر عبد الرحمن،ومن إنتاج شركة سينرجي ومن إخراج محمد سلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *