الفن والترفيه

شيخ الحارة والجريئة مبيهزرش السنة دي.. شاهدوا بكاء هاني شاكر وسعد الصغير في البرومو

قناة القاهرة والناس قامت بطرح البرومو التشويقي الخاص ببرنامج شيخ الحارة والجريئة في موسمه الخامس، وهو من المقرر أن يتم عرضه أثناء شهر رمضان القادم، و تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي للسنة الثانية على التوالي، وهذا يأتي بعد أن اعتذرت الإعلامية بسمة وهبة عن تقديمه.

شاهد بكاء هاني شاكر وسعد الصغير في برومو شيخ الحارة والجريئة

برومو برنامج شيخ الحارة والجريئة كشف عن حلول الكثير من الفنانين ولاعبي كرة القدم وهم يأتون ضيوف على البرنامج، ومن أهمهم هاني شاكر وهو الذي ظهر أثناء عرض البرومو وهو يبكي عندما سؤل على وفاة ابنته، وهذا الأمر الذي حدث أيضاً مع الفنان سعد الصغير ولكن دون الكشف عن السبب وراء بكائه.

أيضاً الإعلامية بوسي شلبي فاجأت مقدمة البرنامج الإعلامية إيناس الدغيدي  بعدما قامت بخلع الباروكة على الهواء، وظهرت أيضاً في البرومو الإعلامي الشهيرة مي حلمي وتحدثت عن الأمور الشخصية وخاصة بعد انفصالها في الفترة الاخيرة عن زوجها المطرب محمد رشاد، وأظهر أيضاً الفنانة إلهام شاهين ونجوي فؤاد وصالح جمعة وهالة صدقي.

جديراً بالذكر أيضاً أن المخرجة إيناس الدغيدي تعتبر واحدة من أهم المخرجات على الساحة، ذلك لأنها قامت بإخراج عدد كبير من الأفلام الطويلة ووصل عددهم لـ19 فيلماً، وعملت لفترة كمنتجة، وانتجت 7 أفلام منهم الوردة الحمراء واستاكوزا، وهي اشتهرت بتقديم العديد من الأفلام الجريئة وهذا ما اعتاد عليه الجمهور منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *