الفن والترفيه

منال سلامة بتوجه رسالة مهمة “بنتك لو مش مرتاحة مع زوجها هتطلع بشنطة هدومها”

الفنانة منال سلامة قامت بتوجيه نصيحة إلى جميع السيدات التي تقوم بالمغالاة في شراء جهاز العروس، وهي من الأشياء التي يتم تقديمها في الفترة الحالية، وهي من العادات والتقاليد التي يسير عليها الكثيرين خاصة المصريين.

منال سلامة تنصح السيدات بعدم المغالاة في شراء جهاز العروس

يذكر أيضاً أن منال سلامة قامت بالتأكيد قائلة “اللي عايزة تجيب ست أو سبع بطاطين.. أى يا جماعة فيه أى”، وأيضاً أضافت أثناء برنامجها “حلو الكلام” وهو الذي يبث على فضائية “صدى البلد”، قائلة “زمان  كانت الناس بتقول لما يتقدم لبنتهم عريس أحنا بنشترى راجل.. وبتتقال دلوقتى بس مش بتتنفذ”.

استكملت قائلة “الست لو أتكتبلها شبكة وقايمة بمليون جنيه وحست أنها مش مرتاحة مع شريك حياتها هتطلع بشنطة هدومها وهتتنازل على كل حاجة.. بلاش مغالاة ومبالغة فى طلباتنا”.

في وقت سابق قامت بالكشف عن العديد من الأسرار الخاصة بحياتها الفنية والشخصية، وأكدت أنها أثناء تقديمها البرنامج الخاص بها أنها تكون على طبيعتها مع الضيوف والجمهور، وأنها تحب كثيراً الفقرة الدينية في برنامجها لأنها تناقش العديد من القضايا العامة والزواج وفي جميع أمور الحياة المختلفة.

أيضاً أكدت أنها لم تستعين أبداً بنصائح أي إعلامي ولكنها تتعلم الكثير من مشاهدتها لهم، وأنها تعرضت إلى التحرش وهي طفلة عمرها 6 سنوات و12 عام، وهي تتعامل بشخصيتها الطبيعية وليست كإعلامية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *