الفن والترفيه

بالتفاصيل.. زواج أصالة نصري من عضو مجلس النواب في الإسكندرية

أحد المصادر أكد أن الفنانة أصالة نصري تزوجت بشكل فعلي من أحد نواب مجلس الشعب عن واحدة من الدوائر في محافظة الإسكندرية وهذا منذ أسبوعين تقريباً، وهي تكبره بـ3 سنوات، وتصبح بذلك الزوجة الثانية له، حيث لا تزال زوجته الأولى أم أولاده على ذمته.

تفاصيل زواج أصالة نصري من عضو مجلس النواب في الإسكندرية

قامت أصالة نصري بالاعتذار إلى المطربة أنغام وهذا يأتي بعد فترة من التوتر الكبير في علاقة بينهما، وذلك حيث أن الأولى هاجمت الثانية بعد زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، وهو زوج أبنة أخت طارق العريان زوجها السابق.

وقامت أيضاً أصالة بنشر من خلال صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة لـ أنغام مع ابنيها عمر وعبد الرحمن وعلقت قائلة “بدون مقدمات بدي قدم اعتذار للغاليو الصديقة دائماً أنغام عن ما صدر مني وأنا أخطأت التقدير”.

واستكملت قائلة “وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه”.

القصة بدأت بالخلاف بين الثنائي الفني الذي جمعتهما العلاقة التي تخص الصدافة لفترة لا بأس بها، ثم فرقهما الخلاف العائلي بإعلان زواج أنغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، وهو الذي كان متزوج من ياسمين عيسى ابنه شقيق المخرج طارق العريان زوجها السابق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *