الفن والترفيه

رسالة طبطبة من وفاء عامر لـ عمرو يوسف بعد وقف مسلسل “الملك”

الفنانة وفاء عامر قامت بالدفاع عن مسلسل “الملك” بعد القرار الذي صدر في الساعات الأخيرة بوقف تصوير العمل، وأيضاً منعه من العرض من خلال الشركة المنتجة حتى يتم مراجعة جميع الأحداث التاريخية التي تعرض فيه.

رسالة وفاء عامر إلى عمرو يوسف بعد وقف مسلسل “الملك”

من الجدير بالذكر أيضاً أن وفاء عامر قامت بكتابة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “أنا بتمنى من قلبي النجاح لعمرو يوسف، لنثبت أن السوشيال ميديا قادرة على الهدم أكتر من البناء، كفاية بقي ومش هتكلم فى الموضوع ده تاني”.

يذكر أيضاً أن عدد كبير من الفنانين شاركوا في هاشتاج “#نتفرج_بعدها_نحكم” وذلك دعماً منهم للفنان عمرو يوسف في أزمته الأخيرة بعد الإعلان عن وقف عرض مسلسله “الملك” في السباق الرمضاني 2021.

شارك في هذا الهاشتاج عدد كبير من الفنانين ومنهم “تامر حبيب، أحمد فهمي، رانيا يوسف،  دينا الشربيني، ريم مصطفى، أحمد داوود، عمرو سلامة، محمد عبد الرحمن، أحمد شامي، وأحمد فهمي وغيرهم”.

الهاشتاج جاء عليه تعليق “احنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان تسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا .. ما تحكمش على الجواب من عنوانه، من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم..  لو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بإيه وممكن تظلم مین”.

أيضاً “من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم.. وأي فنان ينافس بشرف وأخلاق سيدعم زميله، وإحنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *