الفن والترفيه

شاهدوا.. حسن شاكوش من داخل الجيم يعلق للمرة الأولى بعد الإفراج عنه في واقعة الكافية

مغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش قام بطمأنة جمهوره عليه عقب إخلاء سبيله في واقعة إفتتاح كافية بدون ترخيص في مدينة نصر، ذلك يأتي بعد أن انتشرت الكثير من التعليقات التي جاء فيها السؤال عليه بعد القبض عليه مؤخراً.

حسن شاكوش يطمئن جمهوره عليه من داخل الجيم بعد الإفراج عنه

قام حسن شاكوش بعمل فيديو على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، وهو داخل أحد صالات الألعاب الرياضية، وذلك جاء بهدف أن يطمئن الجمهور الذي سأل عنه كثيراً في الفترة الماضية، وذلك بعدما تسأل عنه الكثير من المتابعين والذين علموا بما حدث له في الساعات الماضية.

شاهد.. حسن شاكوش يرد على واقعة القبض عليه بفيديو من الجيم «تفاصيل» | المصري  اليوم

وقال شاكوش أثناء بث الفيديو “بطمنكم وبقول لكم أنا الحمد لله كويس وبشكر كل الناس اللي سألت عليا وبتأسف لكم إني مكنتش عارف أرد، قدر الله وما شاء فعل، والحمد لله وإن شاء الله كل اللي جاي حلو”، وحصل هذا الفيديو على تفاعل الكثير من الأشخاص الذين علقوا عليه، لذا فهو خرج عن صمته وطمأن الجمهور عليه.

من الـ«جيم».. أول ظهور لحسن شاكوش بعد القبض عليه (فيديو) | صوت الأمة

جديراً بالذكر أيضاً أن نيابة مدينة نصر كانت قد قررت أن تخلى سبيل مغني المهرجانات الشهير حسن شاكوش بكفالة وصلت لـ20 ألف جنيه، وهذا جاء في واقعة إفتتاح كافية بدون ترخيص، وأيضاً أنه تعدى على جميع الإجراءات الاحترازية ووجود الكثير من التجمعات الخاصة بالمواطنين في الإفتتاح الخاص به في الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *