الفن والترفيه

القضاء نصف الطيار.. محمد رمضان لازم يدفع 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

المحكمة الاقتصادية في القاهرة قضت اليوم الأربعاء بإلزام الفنان محمد رمضان بأن يقوم بدفع التعويض إلى الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر، ويكون بقدر 6 ملايين جنيه عن جميع الأضرار التي لحقت به بسبب صورة قام بنشرها الفنان وهو على ظهر الطائرة التي يقودها الطيار.

القضاء يلزم الفنان محمد رمضان بدفع 6 مليون جنيه للطيار الموقوف أشرف أبو اليسر

يذكر أيضاً المحامي مجدي حلمي طالب الفنان محمد رمضان بأن يعوض موكله الطيار أشرف أبو اليسر، وهذا نظراً إلى العديد من الأضرار المالية والأدبية، ويأتي هذا بسبب صورة قام الفنان بنشرها وهو على متن طائرة كان يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر قال فيها إنها تجربة خاصة لقيادة الطائرة.

أزمة محمد رمضان والطيار تتصاعد طلب عاجل بمنعه من السفر وتهديده بالحبس 5  سنوات

الدعوى أكدت أن الفنان المشار إليه أستغل الصورة الخاصة بموكله للترويج إلى نفسه بنشر فيديو كليب خاص بأغنيته الجديدة له، وهو الذي أطلق عليها أسم “مش بتفتش في المطار”، وأستغل صورة الكابتن أشرف أبو اليسر في مشهد استعراضي في قيادة الطائرة، وهذا ما نتج عنه إلحاقه بالكثير من الأضرار الأدبية والمالية.

أزمة محمد رمضان والطيار تصل إلى البرلمان والقضاء: إهانة لمصر • مصر في يوم

هيئة الطيران المدني قامت بتوقيع عقوبة الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة، وهذا بسبب إنتهاكة الكثير من المعايير الخاصة بالسلامة خلال الطيران، وهذا بجانب سحب رخصة المساعد لمدة عام، وهي تعتبر من القضايا التي أغضبت الكثيرين من المتواجدين في الكثير من الأنحاء المختلفة.

محمد رمضان : متعاطف مع كابتن الطائرة لكني لم أخطئ ولم يعجبني طلب 9.5 مليون  - جريدة المال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *