الفن والترفيه

محمد الشرنوبي في انتظار الطبطبة بعد قرار المهن الموسيقية : جاري الانتظار

أوضح الفنان “محمد الشرنوبي ” إن حكم المحكمة كان منذ فترة وأن ذلك القرار ليس نهائيا”.

وأكمل ” تقدمت بعمل استئناف وقتها وكانت الجلسة لم تحدد حتى الآن وفي انتظار تحديد موعد لها “.

وحكمت المحكمة بالرفض إلي دعوى الشرنوبي التي تناشد بانقضاء العقد المؤرخ فيما بينه وبين سارة الطباخ التي ألزمته المحكمة بدفع المصروفات وأكدت علي حيثيات أن الحكم للعقد مازال ساريا وأن المدعي أقام تلك الدعوى على غير سند صحيح من القانون.

أزمة سارة الطباخ :

و بدأت أزمة سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي حين نشرت سارة الطباخ من خلال حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “السادة المنتجين المحترمين داخل الساحة الفنية ،و تم التعامل اليوم بشكل قانوني مع كافة الشركات التي تعاقدت مع فناني شركتي “إيرث برودكشن” وهي صاحبة الحق الحصري في التوقيع على أي عقود بشأن الفنانين، لأن عقودهم مازالت سارية ولم تفسخ ، بهدف خداع إلي الشركات ولا يحق لهم التعاقد أو إمضاء إلي العقود .

وأشارت “قام المستشار القانوني إلي الشركة بإقامة دعاوى قضائية ضد كل تلك الشركات حفاظًا على حقوق الشركة، وأدعو كافة المنتجين إلى عدم التعاقد معهم بشكل منفرد عن الشركة للحفاظ على العلاقة الطيبة مع جميع الزملاء في مجال الإنتاج الفني بكافة أنواعه وشركات الاتصالات ومجال الاعلان وتنظيم الحفلات و التطبيقات الرقمية”.

التعدي علي حقوق الشركة :

واستكملت ” سارة الطباخ”: “كل من يتعدى على حقوق الشركة ستقوم الشركة بأخذ جميع الإجراءات القانونية حين الحفاظ على حقوقها القانونية و الأدبية ”

وكتب محمد الشرنوبي، في تعليقه: «الحمد لله الحق ظهر.. تم صدور حكم بشأن الجنحة رقم 1626 لعام 2020 جنح الشيخ زايد ،وذلك بحبس الممثلة القانونية إلي شركة إدارة أعمالي السابقة سنتين من أجل خيانة الأمانة وتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي ».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *