الفن والترفيه

دينا الشربيني تساند عمرو يوسف بعد وقف مسلسله “إحنا بنعمل فن”

الفنانة دينا الشربيني أكدت على أنها ضد أن يقف مسلسل “الملك” وهو بطولة الفنان عمرو يوسف، وقامت بكتابة منشور من خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”.

دينا الشربيني تساند عمرو يوسف بعد وقف مسلسله “الملك”

قالت دينا الشربيني “إحنا بنعمل فن عشان نحكي حواديت عشان نسعد الناس ونسليهم ونخليهم يفكروا، متحكمش على الجواب من عنوانه”، وهو من المسلسلات التي كان من المقرر أن يتم عرضها في شهر رمضان 2021 وكان ينتظر الكثير من المتابعين في هذا الوقت.

وأكدت قائلة “من حقك تقرأ الجواب كله وساعتها تحكم، ولو السوشيال ميديا تحولت لمحكمة فنية من حقها تمنع عرض أو توقف عمل مانعرفش بكرة هتحكم بيه وممكن تظلم مين، من حقنا نحلم من حقنا نتخيل من حقنا نغلط من حقك تشوفنا حتى لو هتنتقدنا، ومن حقك برضه ماتتفرجش بس مطلب المنع خسارة وقطع عيش وظلم، وأي فنان بينافس بشرف وأخلاق سوف يدعم زميله، و احنا بندعم زمايلنا الشرفاء”.

يذكر أيضاً أن مسلسل الملك أحمس مأخوذ من رواية “كفاح طيبة” للأديب الراحل نجيب محفوظ وهو من بطولة عمرو يوسف وصبا مبارك وسوسن بدر وماجد المصري ومحمد علاء وريم مصطفى ومحمد لطفي، وأمير صلاح وباسل الزارو ومعتز هشام وعدد كبير من الفنانين الآخرين، وهو من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج حسين المنباوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *