الفن والترفيه

الذهب شكله هيعملها وينخفض عشان يفرح العرايس.. تعرفوا على أسعاره اليوم الثلاثاء

أسعار الذهب في بداية التعاملات الصباحية اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 شهدت حالة من الانخفاض الذي وصل لـ3% من سعره أثناء الأيام الماضية في محلات الصاغة، وهي من الأخبار التي تسعد جميع الشباب المقبلين على الزواج ويريدون شرائه.

أسعار الذهب اليوم الثلاثاء 6 أبريل 2021 في محلات الصاغة المصرية

من الجدير بالذكر أيضاً أن وصفي أمين رئيس شعبة الذهب بالغرفة التجارية أكد على أن أسباب انخفاض أسعار المعدن الأصفر هي التي فتحت السندات الأساسية للخزانة الأمريكية وجميع عوائدها، وتعتبر من أكثر الأشياء التي تؤثر كثيراً على اسعاره في العديد من محلات الصاغة التي تنتشر في جميع المحافظات المصرية.

عاجل| موجة تقلبات تضرب أسعار الذهب في أسبوع.. انخفاض وارتفاع

أيضاً أكد خلال العديد من التصريحات أن رؤوس الأموال الضخمة تجري طوال النسب الصغيرة، في الأموال حتي يتم جمع الكثير من الأرباح طوال الوقت، وهو من أهم وأكثر المعادن الهامة والتي يتم تداولها في جميع الأسواق المصرية بشكل دائم، والكثير من المستثمرين يبحثون عن اسعاره طوال اليوم لأنه يستثمرون فيه كثيراً.

تراجع أسعار الذهب اليوم.. وعيار 21 في السعودية عند 197.91 ريال | صحيفة  المناطق السعوديةصحيفة المناطق السعودية

يذكر أيضاً رئيس الشعبة بالغرفة التجارية أكد أن سعر المعدن الأصفر شهد حال من الإنخفاض بدءاً من أمس الإثنين 5 أبريل، وذلك على الرغم من أن هذا اليوم يعتبره عدد كبير في أمريكا والعديد من الدول العربية أنه هو أول أيام عيد القيامة المجيد، وينتظرون أن ترتفع كثيراً الأسعار الخاصة بهذا المعدن.

البوابة نيوز: 3 جنيهات.. أسعار الذهب تتراجع مساء اليوم الخميس 21 مايو 2020

  •  جرام عيار 24 سجل سعر 864 جنيهاً.
  • جرام عيار 21 سجل سعر  765 جنيهاً.
  • جرام عيار 18 سجل سعر 650 جنيهاً.
  • الجنيه الذهب في بداية تعاملات اليوم وصل لـ 6100 جنيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *