الفن والترفيه

محمد رمضان بجد مش هزار يعلن عن تجسيد شخصية الملك احمس

نشر الفنان “محمد رمضان“إلي مقطع فيديو لوزير الآثار الدكتور ز”اهي حواس ، وذلك من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام يكشف فيه عن نيته عن تقديم شخصية أحمس عن طريق عمل سينمائي.

وأوضح “محمد رمضان” : “تلك شهادة أعتز بها من الدكتور “زاهي حواس “عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشئون الأثار السابق وبوعد حضرتك بإذن الله إننا هنعملوا فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم .. وهيكون محمد رمضان أحمس ٢٠٢٣”.

مسلسل أحمس :

ويأتي إعلان محمد رمضان عن تقديمه إلي شخصية “احمس” بعد ساعات قليلة من قرار الشركة المنتجة إلي وقف مسلسل “الملك” والذى يقدم بطولته الفنان “عمرو يوسف” وهو دور لشخصية الملك احمس.

وتوقف العمل نتيجة حالة من الجدل الواسع من خلال” السوشيال ميديا “نتيجة إلي بعض الأخطاء التاريخية فضلا عن التعليق على الديكورات و الملابس المختلفة التي اقر البعض بانها لا تواكب مع العصر الذى تدور من خلال الاحداث التي تخص الفراعنة.

مسلسل موسي:

والجدير بالذكر أن “محمد رمضان” يقوم في الوقت الحالي بتصوير دوره في مسلسل “موسى” والذى من المعلن أن يعرض في “رمضان القادم ” والذى يشاركه البطولة فيه كل من عبير صبري و سمية الخشاب وهبة مجدى ومن تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

وتدور أحداث المسلسل في نمط اجتماعي عن مجموعة من القصص التي تربط فيما بينها شخصية واحدة وهى موسى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *