الفن والترفيه

كلمات تقطع القلب.. أسما شريف منير بعد انفصالها عن زوجها “آذوني بكل سهولة”

قامت البلوجر الشهيرة أسما شريف منير بالكتابة من خلال خاصية الأستوري التي توجد على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، قائلة “صدمات كتير فى حياتى الفترة دى والحمد لله اكيد خير طبعاً”.

كلمات تقطع القلب من أسما شريف منير بعد انفصالها عن زوجها

أكدت أسما شريف منير قائلة “بس حقيقى من أصعب الفترات اللى عديت بيها ولسه بعدى بيها ،كذا شخص اكتشفت حقيقته واتصدمت فى ناس قريبة اوى اوى ليا مع انى عمرى ما اذتهم لكن هما اذوني بكل سهولة “.

أسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها محمود حجازي وتلغي متابعته | مصراوى

واستكملت قائلة “للأسف البرنامج اللى فى رمضان اتلغى وده خارج عن ايدى وغصب عنى ،كنت متحمسة جدا انى اخيرا هعمل برنامج فى المطبخ لانه من ضمن احلامي.. بس انا عندى ثقة فى ربنا انه هيعوضنى خير عن كل حاجة انا مريت بيها ولسه بمر بيها لانه عارف نيتى ومطلع على قلبى ..بحبكم واسفة انى طولت عليكم”.

اتصدمت».. أول تعليق من أسما شريف منير بعد الانفصال | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

ذلك الكلام جاء بعد انتشار خبر انفصالها عن زوجها الفنان الشاب محمود حجازي، وهي احتفلت في الأيام الماضية بعيد ميلادها مع العديد من أفراد عائلتها ولاحظ الكثيرين عدم وجود زوجها، وقامت بنشر فيديو من خلال خاصية ستوري إنستجرام الخاص بها وكتب قائلة “كان ناقص ابويا وأخواتي ولورا بس .. الحمد لله على نعمة العائلة والعوض”، وأيضاً قامت بإلغاء المتابعة لـ محمود حجازي وقام هو الآخر بإلغاء متابعتها.

أسما شريف منير تحذف صورها مع زوجها محمود حجازي وتلغي متابعته - فن وثقافة -  الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *