الفن والترفيه

زوجة سعد الصغير تعلق بحرقة بعد علمها بزواجه من برلنتي.. تعرف عليه

نور الهدي الزوجة الأولي للمطرب الشعبي سعد الصغير قامت بالتعليق على زواج المطربة برلنتي من زوجها منذ شهرين، وأيضاً إقامة إحتفال أمس لهم، وقامت بالكشف عن زواجهما قائلاً “ربنا يخليك ليا يا جوزي”.

أول تعليق لزوجة سعد الصغير على زواجه من المطربة برلنتي

قامت زوجة سعد الصغير الأولي بالتعليق على ما أعلنت عنه برلنتي زوجة سعد الثانية من خلال حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلة “حسبي الله ونعمه الوكيل يارب أشوف فيكم يوم يارب”.

أيضاً شاركت العديد من الصور مع ابنائها متجاهله زوجها سعد الصغير وعلقت قائلة “عمرى وحياتى ودنيتى.. باحمد ربنا إنى فعلا عرفت أربى رجالة أتشرف بيهم..  سندى وعمرى.. كل دول تربيتى وشقى عمرى كله.. توتى وحودة ومنة ومودى.. يارب يدينى طول العمر وافرح بيكو واعيش واربي عيالكو زى ماربتكو”.

أول ظهور لزوجة سعد الصغير.. والجمهور ينبهر بجمالها.. صور

كما أن إعلانه عن زواجه جاء بعد احتفاله بخطوبة ابنه الأكبر محمود في وقت قصير، وأحد المصادر المقربة منهم أكد على وجود أزمة كبيرة بينه وبين زوجته وابنائه بسب هذه الزيجة وأنه تزوجها سراً.

زوجة سعد الصغير: «بنحب بعض بقالنا سنتين واتجوزنا فبراير اللي فات» - فن  وثقافة - الوطن

أعلن عن هذه الزيجة بعد إصرار برلنتي على هذا وبشكل خاص أن أفراد أسرته قد علموا بهذا الخبر، وأيضاً أن زواجه من الراقصة شمس كان محرماً، وفسر هذا بأنها قامت بعمل له سحر وتسببت في أن يكره زوجته وأمه الراحلة، ولكنه استطاع أن يرجع إلى طبيعته مرة أخرى.

بعد زواجه عليها.. كيف كان رد فعل زوجة سعد الصغير الأولى؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *