الفن والترفيه

الشرطة تغلق كافية حسن شاكوش بمدينة نصر في الإفتتاح لعدم ترخيصة

أحد المصادر الأمنية قام بالتأكيد على أن الشرطة قامت بإغلاق مساء اليوم كافية يملكه مطرب المهرجانات الشهير حسن شاكوش، وهذا بعدما ظهرت المخالفة الخاصة به، بسبب حصوله على تصريح بالتشغيل حالياً.

الأمن يغلق كافية حسن شاكوش في مدينة نصر بسبب عدم حصوله على ترخيص

المصدر قام بالتأكيد على أن قوات الشرطة حصلت على بلاغاً من الأهالي بافتتاح مطرب المهرجانات حسن شاكوش كافية، وذلك بسبب عدم حصوله على ترخيص له، وقوات الشرطة انتقلت إلى مقر الكوفي شوب، ومن خلال الفحص ظهرت مخالفته وعدم حصول على التراخيص الخاصة به.

الأمن يغلق «كافيه» حسن شاكوش في مدينة نصر لعدم حصوله على ترخيص | المصري  اليوم

يذكر أيضاً أنه خالف القانون من خلال استحواذه على الرصيف بشكل كامل وقطع الطريق العام، وتم أيضاً إتخاذ جميع الإجراءات القانونية والتي كانت ضده وغلقه من خلال استعمال الشمع الأحمر، وإحالة هذه الواقعة إلى النيابة العامة ليتم التحقيق فيها، وتعتبر من الأشياء التي أثارت غضب السكان والأهالي.

شاكوش يغني في حضور الشيشة وغياب الكمامة.. والمنتخب على الشاشة (فيديو) - فن  وثقافة - الوطن

كما أن قوات الأمن قامت بمداهمة هذا المشروع خلال افتتاحه وقررت أن يتم إغلاقه باستعمال الشمع الأحمر بعد ورود الكثير من الشكاوى التي جاءت من الأهالي، وظهر أن الكافية غير مرخص وهو الذي استحوذ على جزء كبير من الرصيف الذي جاء بجانب المكان، ومصادر أكدت أن قوات الأمن قامت بإلقاء القبض على شاكوش وهو في الوقت الحالي يتواجد في قسم الشرطة للتحقيق معه في هذا الأمر.

بالفيديو:القبض علي حسن شاكوش بمدينه نصر..غلق كافيه تابع له أثناء أفتتاحه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *