الفن والترفيه

حصري..تعرفوا علي اسباب وقف مسلسل الملك بطولة عمرو يوسف

كشف مصدر مسئول انه تقرر وقف مسلسل ” الملك “ ، الذى كان معلن عرضه في شهر رمضان المقبل ، بعد الانتقادات اللاذعة التى تعرض لها بعد عرض البرومو الرسمى له ،نتيجة إلي الأخطاء التى وردت فيه ، و رفعت من حدة الانتقادات بعد الشكل المشرف الذى ظهر به موكب نقل المومياوات في الامس .

انتقادات للحية الأبطال :

كانت أهم الانتقادات التى تعرض لها العمل هي “لحية” الأبطال، حيث أوضح البعض أنه فى ذلك التوقيت لم يكن الرجال يطلقون إلي لحيتهم،بينما وصف الممثل” تامر فرج إلي ما حدث بالتدليس، كون أن الملوك فى تلك الفترة كانوا يعتبرون اللحية هي أمرا غير مستحب، وقد ظهر معظم أبطال العمل بشكل لحية مثل الفنان :ماجد المصرى و عمرو يوسف وشريف سلامة.

انتقادات بشأن الفنانات :

أما الفنانات فقد تعرضن إلى انتقادات واسعة نتيجة تصفيف الشعر واستخدام صبغات، خاصة أن فى تلك الفترة لم يكن متوافر أدوات تجميل متطورة، وكانت من أهم الفنانات اللاتى تعرضت إلي الانتقاد كل من مها نصار ،وريم مصطفى، حيث ظهرت الأولى بجلباب أسود و شعر أصفر ، بينما ظهرت الثانية بشعر مموج.

أبطال المسلسل:

ويشتمل مسلسل الملك علي عدد من الأبطال، على رأسهم الفنان عمرو يوسف وماجد المصري و سوسن بدر وصبا مبارك ومحمد لطفي والفنان الفلسطيني كامل الباشا ومها نصار ومحمد علاء وأمير صلاح الدين وباسل الزارو ومعتز هشام وياسين السقا ،فضلا عن عدد كبير من ضيوف الشرف ومنهم محمد فراج و شريف سلامة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *