الفن والترفيه

ابتهالات وأذان رمضان السنة غير أي سنة.. بهاء سلطان يستعد لطرحهم

المطرب بهاء سلطان يستعد حالياً لطرح وتقديم الأذان والابتهالات الرمضانية، وهذا يكون أثناء الأيام القليلة القادمة بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وتعتبر من الأخبار التي أسعدت الكثيرين الذين يحبون الإستماع إليه والأستمتاعغ بصوته.

بهاء سلطان يستعد لطرح ابتهالات شهر رمضان 2021 والأذان

كما أن بهاء سلطان قام بالإعلان من خلال صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلاً “انتظروا الأذان بصوتى فى رمضان وابتهال هيعجبكم جدا ان شائ الله ، كل سنة وانتوا طيبين”، وتعتبر من أكثر الأشياء التي أسعدت الكثيرين ممن يحبون الاستماع إليه.

كما أن أسمه تصدر جميع مواقع التواصل الإجتماعي وبشكل خاص تويتر، وذلك بعد نشره فيديو له خلال أداء التمارين الرياضية داخل الجيم، وهذا جاء تحت إشراف المدرب المتخصص لديه.

عدد كبير من محبي الفنان المميز تناقلوا الكثير من الأعمال الخاصة به أغانيه المميزة من خلال تويتر، وأثنوا كثيراً على صوته الطرب الذي جذب له الكثير من المحبين، وهذا جاء بالعديد من الفيديوهات الخاصة بأغانية.

أيضاً نشر العديد من الفيديوهات والصور الخاصة له خلال ممارسته للتمارين الرياضية التي توجد في صالة الألعاب الرياضية، وهو أيضاً يحضر في الوقت الحالي لأغنية جديدة، وانتهي من تسجليها حديثاً والتي جاءت باسم “أنا مش بخير”، وهي كلمات الشاعر أحمد إبراهيم وألحان سامر أحمد ومن المفترض عرضها على موقع الفيديوهات يوتيوب قريباً.

بهاء سطان يستعد لـ طرح أذان وابتهالات شهر رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *