الفن والترفيه

شاهدوا.. بلقيس بتقدم لكم رسمة الحواجب الطبيعية موضة مكياج 2021

الفنانة اليمنية بلقيس تألقت بعدد من الفساتين الراقية وهي التي تمزج بين كلاً من الأناقة والاحتشام في وقت واحد، وهذا حتي تستعرض الكثير من الاهتمام والإعجاب الكبير من قبل جمهورها أينما ظهرت.

بلقيس تقدم رسمة حواجب طبيعية بموضة مكياج 2021

يذكر أيضاً أن بلقيس تألقت كثيراً بإطلالة عصرية راقية وهي ترتدي فستان طويل مجسم من أعلى وواسع من الأسفل، وذو أكمام طويلة مصممة من قماش الحرير وهو الذي ينتمي إلى صيحة البليسية، وهو ذو اللون الرمادي الفاتح ومن تصميم   Harith Hashim وظهرت بمكياج وتسريحة شعر رائعة أبهرت الكثيرين.

بلقيس  تتألق بالكاجوال

والرقي الخاص بإطلالتها اكتمل كثيراً بارتدائها العديد من المجوهرات الماسية ذات التصميمات الراقية، وهي التي أعطتها أناقة ورقي من نوع خاص مميز، وتعتبر من أكثر الصور التي لفتت إليها الأنتباه كثيراً في الساعات الماضية.

بمجوهرات ماسية راقية  بلقيس تهوس جمهورها

من الناحية الجمالية اعتمدت التسريحة الخاصة بالشعر المميزة وتناغمت كثيراً مع إطلالتها بأنامل جاء من مصفف الشعر أحمد ياسين، وقامت بوضع مكياج جذاب وركزت فيه على الكثير من الألوان الطبيعية ورسمت الحواجب بشكل طبيعي، والكحل والماسكرا السوداء، وهذا ما ساعد في عكس جمال عينيها ونسقت اللون البرتقالي المط على الشفاه وجاءت بلمسة من أشهر خبراء التجميل.

بلقيس

وهي من مواليد 20 أكتوبر 1988 مغنية يمنية تعيش في الإمارات وهي حاصلة على الجنسية الإماراتية، وبدأت في الغناء منذ طفولتها وكانت تعزف على جميع الآلات الخاصة بالموسيقى منذ أن كانت في سنها الصغير.

بلقيس تتألق بالبليسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *