الفن والترفيه

المتابعين بيعاكسوها من جمالها.. أسماء أبو اليزيد بتاخد رأي متابعيها في النيولوك الجديد

الفنانة أسماء أبو اليزيد شاركت من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بنشر الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، صورة جديدة لها وهي تظهر فيها بشعر كيرلي مميز باللون الأسود الرائع.

أسماء أبو اليزيد تظهر بنيولوك جديد تشعل الإنستجرام

يذكر أيضاً أن أسماء أبو اليزيد استطاعت أن تحصل على أراء جميع متابعيها في النيولوك الجديد “لا الكيرلي؟”، وذلك في إشارة إلى أيهما أفضل لتسريحة شعرها.

أيضاً تفاعل مع الفنانة عدد كبير من متابعيها للتعليق على الصور، والتعليقات جاءت كما يلي “أنتي قمر في الحالتين.. قمر في كل حالاتك اللهم بارك.. كده قمرين وقبله قمر.. أنتي جميلة يا أسماء”.

جديراً بالذكر أنها كانت قد قامت بنشر قبل فترة قليلة صورة جديدة لها من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات والتواصل الإجتماعي الشهير “إنستجرام”، خلال خضوعها إلى جلسة تصوير جديدة.

كما أنها ظهرت أثناء الصورة بملامح جريئة وجذابة وهي تسند رأسها على منضدة، ووضعت تعليق قائلة “كل شيء جميل يبدأ بحلم، فاتبع أحلامك لأنها تعرف الطريق”، وتحرص طوال الوقت على تقديم العديد من الصور الجديدة الخاصة بها.

الإطلالة الجديدة الخاصة بها حصلت على إعجاب عدد كبير من المتابعين، حيث شبهها الكثيرين بالمطربة العالمية سيلينا جوميز، فجأة من بين التعليقات ما يلي “طب والله افتكرتك سيلينا جوميز.. شبه سيلينا جوميز هنا.. سيلينا جوميز أوي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *