الفن والترفيه

بالرغم من تشكيكه سابقاً.. راغب علامة يحصل على لقاح فيروس كورونا

المطرب اللبناني راغب علامة قام بالإعلان عن حصوله على لقاح فيروس كورونا المستجد، وذلك داخل أحد المستشفيات التي توجد في دولة الإمارات، مستخدماً حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الخاص بـ التدوينات القصيرة “تويتر”.

صور راغب علامة أثناء حصوله على لقاح فيروس كورونا

يذكر أيضاً أن راغب علامة غرد على صورة له أثناء حصوله على اللقاح، وقام بالتعليق عليها قائلاً “اليوم وبحمد الله تلقيت لقاح الكوڤيد 19، شكرًا لإمارات الخير والأمان لحرصها الشديد على صحة الإنسان”.

وجاءت الكثير من التعليقات الخاصة بالمتابعين على الصورة قائلين فيها “الحمد لله  ان شاء الله ماتشوف شر حبيب قلبي”، “عوافي ان شاء الله بالصحة وطول العمر”، “الله ينفع فيه ويجعله خير وعافيه عليك يارب”، أيضاً تعليق آخر “بالصحة والعافية يا رب”، والعديد من التعليقات التي تمنت له عدم إصابته بأي مرض.

صدى البلد

جديراً بالذكر أيضاً أن راغب علامة التقي مع الفنان الكبير عمرو دياب في دبي، وأحد الفيديوهات أظهرت لقاءهما سوياً في مدينة دبي أثناء إحتفالات رأس السنة، وظهر أيضاً أثناء الفيديو وهنأ الهضبة بإطلاق ألبومه الجديد “يا أنا يا لاء” قائلاً “أنا قابلت عمرو دياب وقولت لعمرو لأنا يا لاء”، وقام الهضبة عمرو دياب بالرد عليه مستخدماً حسابه الشخصي قائلاً “يا أنت يا لأ يا راغب مبسوط انى شوفتك يا حبيبي وسنة سعيدة عليك وعلينا جميعاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *