الفن والترفيه

قصة ولادة بنت جومانا مراد واسمها .. ادعولها ولاسرتها

تعيش الفنانة” جومانا مراد” حالة من الحزن بعد وفاة ابنتها ،وذلك ما اعلنت عنه من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام.

وجاء تعليق الفنانة “جومانا مراد “على رحيل ابنتها بعد فترة قصيرة من ولادتها ،وهي واحدة من التوأم “على وديانا” الذى والدتهما داخل الولايات المتحدة الامريكية.

انقاذ التوأم:

وصرحت جومانا بأنها عانت كثيرا خلال رحلة الحمل و قامت بالسفر الى امريكا من أجل انقاذ التوأم خاصة انها كانت فى حالة حرجة جدا ما دفعها إلي السفر الى امريكا ووضعتهما خلال الشهر السابع.

وعلي الرغم من ان “جومانا مراد ” تتمتع بحالة صحية جيدة بعد مرحلة من المعاناة منذ الولادة الا ان القدر لم يمهلها ورحلت ابنتها ديانا ولم تكشف جومانا مراد عن اى تفاصيل آخري .

وأشارت” جومانا مراد” : “إن شاء الله تكوني شفيعتنا في الآخرة وللجنة يا روح قلب أمك وأبوكي، فراقك مؤلم وصعب بس أكيد انتي في مكان أحسن بكتير، يارب الهمنا الصبر والسلوان واربط على قلوبنا، الحمد لله على كل حال ،لا اعتراض على حكمك يارب ،وانتي طير من طيور الجنة يا حبيبتي “.

أبنائها :

والجدير بالذكر أن “جومانا مراد “لديها طفل يدعى محمد من زوجها”ربيع بسيسو” المحامى الأردنى وبعد رحيل ديانا اصبح لديها طفلين فقط محمد وعلى.

أخر أعمالها الفنية :

وكان اخر اعمال الفنانة جومانا مراد هو مسلسل “خيانة عهد” والذى تم عرضه فى رمضان الماضى والذى قام ببطولته الفنانة ” يسرا “وعبير صبري وخالد سرحان وحلا شيحة ومن تاليف احمد عادل ومن اخراج سامح عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *